رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حفلات عيد الأضحى 2022.. «بلاك تيما» يقابل جمهوره فى العيد

بلاك تيما
بلاك تيما

كشف فريق «بلاك تيما» الغنائي عن إحياء حفل غنائي جديد يوم السبت الموافق 9 يوليو الجاري، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن حفلات عيد الأضحى 2022، وطرح الفريق الغنائي بوستر الحفل الرسمي.

ومن المقرر أن يقام حفل فريق «بلاك تيما» الغنائي في التاسعة مساء أول أيام العيد، وكتب الفريق عبر الصفحة الرسمية له على موقع «فيس بوك»: «نشوفكم أول يوم العيد في Cairo Jazz Club».

وكان فريق «بلاك تيما» أشعل أجواء أقوى، وآخر حفلاتهم  على مسرح الزمالك، بتوليفة غنائية تخطت 18 أغنية.

وأخذت الفرقة مسامع الجمهور في رحلة مطولة لملكوت أشهر أغانيها استمرت أكثر من ساعتين،  تنوعت بين القديمة جدًا منها والجديدة نسبيًا،  بداية من رائعة "بحار"، وأغنيات "عملنا اللي علينا"، و"إيه يعني"، و"برنس الليالي"، بجانب تقديم أغنيتي "مرسال" و"جوبا"، والعرض الأول لأجدد أغنيات أمير صلاح الدين مغني الفرقة "بصل الصبر".

وفجرت «بلاك تيما كبرى» مفاجآتها غير المتوقعة،  باستضافتها الفنان محمد فهيم الذي شارك ثلاثي الفرقة في أداء أغنية «أخبار أهرام جمهورية»، مع تقديم العرض الحي الأول لأغنية بلاك تيما الجديدة «مش تريند» المقرر ظهورها للنور قريبًا، كما استضافت الفرقة لأول مرة الفنان حمزة العيلي للمشاركة في أداء أغنية «أول مرة».

ويستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء عدد من الحفلات الغنائية بمنطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك بدءا من موسم حفلات الصيف 2022.

ويستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ضخم على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 12 يوليو الجاري، ويعتبر هذا الحفل الأول له في موسم حفلات صيف 2022.

كما يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي يوم 7 يوليو المقبل داخل إحدى القرى السياحية، ويعتبر الحفل الأول لمحمود العسيلي في الساحل الشمالي خلال صيف 2022، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل المطرب محمد نور.