رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مفتوح الآن.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

 نتيجة الدبلومات
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يترقب طلاب وطالبات الدبلوم الصناعي والزراعي والفندقي والتجاري، موعد ظهور النتائج بالاسم فقط أو برقم الجلوس لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بعد بذل مجهود طول العام الدراسي، وموقفهم إذا كان نجاح أم رسوب، حيث تم تحديد موعد ظهورها بالأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتخصص رابطاً إلكترونياً، لإعلان نتائج طلاب دبلوم صنايع 2022، بعيداً عن نتائج الصف الثالث الثانوي في كل من "التجاري، الزراعي وسياحة وفنادق"، وكل ما يخص التعليم الفني على موقع واحد.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

أعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، تم تحديد موعد ظهور نتائج طلاب الدبلوم الصناعي، علي أن يكون في الاسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

اقرأ أيضا:

رابط مباشر لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الفنى

وكما أشار إلى أن أعمال تصحيح لا تزال مستمرة إلى الآن، وبمجرد الانتهاء منها سيتم اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلان أسماء الأوائل ثم نتيجة دبلوم صنايع 2022 لجميع الطلبة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 تجارة

وفي هذا السياق، انتهى طلاب وطالبات الدبلوم التجارة امتحاناتهم في تاريخ 9 يونيو 2022، والتي بدأت من يوم 28 مايو الماضي، خلال الأيام الجارية، حيث بدأت عمليات التصحيح والمراجعة على الدرجات، وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلوم التجاري 2022 برقم الجلوس عبر الرابط الذي اعتمدته التعليم لرفع النتيجة كاملة عليه.

نتيجة دبلوم الصنايع 2022 بالاسم فقط

يتيح لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الصناعي الحصول على نتيجة دبلوم الصنايع بالاسم فقط في الموعد الذي حددته الوزارة لإعلان نتيجة نهاية العام، في يوليو 2022، من خلال الكشوف المدرسية.

نتيجة الثانوية الصناعية 2022 برقم الجلوس

يستطيع أيضا الحصول علي نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022، عبر البوابة الإلكترونية لنتائج التعليم الفني على الإنترنت  nategafany.emis.gov.eg في الموعد المعلن.

وللحصول على نتيجة دبلوم صنايع 2022 برقم الجلوس، نظام 3 و5 سنوات، فور إعلانها من هنا.
 https://fany.emis.gov.eg/.