رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على ربيع يفسد تصوير أغنية «سيبونى» للبحراوى والليثى (فيديو)

أبطال فيلم زومبي
أبطال فيلم زومبي

كشف الفنان علي ربيع عن كواليس تصوير أغنية «سيبوني» لكل من محمود الليثي ورضا البحرواي، من أحداث فيلمه السينمائي الجديد «زومبي»، والمعروض حاليا بدور العرض السينمائي.

 

ونشر «ربيع» عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو من تصوير مشاهد أغنية «سيبوني» من فيلم «زومبي»، وعلق عليه قائلا: «من كواليس فيلم زومبي وأنا ببوظ المشهد.. فيلم زومبي في كل سينمات مصر والوطن العربي».

 

 

فيلم زومبي

خلال الأيام الماضية حقق فيلم زومبي إيرادات مرضية لطاقم عمله ويعتبر الفيلم من أعلى الإيرادات التي حققها الفنان علي ربيع خلال مشواره السينمائي، وهذا الأسبوع جمع الفيلم مليون جنيه و900 ألف؛ لتصل كل إيراداته، حتى اليوم، إلى 15 مليون جنيه، وهي إيرادات جيدة للغاية.

وينافس الفيلم ضمن عدد من الأفلام الجديدة التي تم طرحها في دور العرض السينمائية خلال موسم أفلام عيد الفطر الذي انطلق خلال الأسابيع الماضية، ويعرض فيه بجانب «زومبي» فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا، ومنى زكى، وظافر العابدين، وإخراج أحمد نادر جلال، وفيلم «واحد تاني» بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير. 

ويشارك في بطولة "زومبي": علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب يدعى حمادة بطة، بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر علي ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.