رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وفاة حما الفنان أحمد فهمي وديانا كرازون تعلن وفاه والد زوجها

أحمد فهمي
أحمد فهمي

فقد الفنان أحمد فهمي والد زوجته المغنية أميرة فراج، وذلك بعدما وافته المنية بعد صراع مع المرض، دون أن يكشف بعد موعد صلاة الجنازة وتلقي العزاء في حماه.

وكتب أحمد فهمي عبر حسابه على إنستجرام قائلاً :"إن لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى حمايا الغالي الأستاذ أحمد فراج أرجو الدعاء له بالرحمة وبالمغفرة".

 

ديانا كرزون

فيما أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن وفاة عصام سعيد العمرى والد زوجها، على أن يتم تشيع صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد سحاب الكبير بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأعلنت ديانا كرزون خبر والوفاة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "انتقل إلى رحمة الله تعالى حماي ابو زوجي العم (عصام سعيد العمري) الله يرحمك عمي عصام عزائي الى زوجي وحماتي واخوانه وكل عشيرة عمري".

وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر عام 2020، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامي معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

وكانت قد طرحت المطربة أميرة فراج زوجة نجم فريق واما الفنان أحمد فهمى أولى أغنياتها ، والتي تحمل عنوان "شاطرة"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل.

الفنانة أميرة فراج هى مطربة ومذيعة  لها عدة تجارب متعددة فى تقديم الكثير من البرامج الكبيرة، وهي زوجة الفنان أحمد فهمى، حيث تزوجته وهى فى عمر الـ 17 عاما، وهو كان عمره 19 عاما، عن قصة حب، وأنجبت أميرة فراج من أحمد فهمي طفلين الأول هو عمر وعمره 13 سنة، والثاني حسن وعمرها 9 سنين.

وخاضت تجربة الغناء مع فرقة "أيامنا الحلوة"، كما أنها قامت بإصدار دعاء دينى، فى شهر رمضان الماضى، وقدمت عدد من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوى، ودائما ما يدعمها زوجها الفنان أحمد فهمى، حيث ينشر عبر صفحاته على السوشيال ميديا مواعيد وبوسترات حفلاتها.