الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«رايقه» لـ عمرو دياب يتصدر تريند تويتر.. إليك التفاصيل (صور)

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر هاشتاج رايقة عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب طرحه الأغنية الجديدة من ألبوم "عيشني" تحت عنوان "رايقة".

ترصد "الدستور" كيف تفاعل المغردون مع أغنية "رايقة" للنجم عمرو دياب.

علقت مي البنا، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الشخصية على "تويتر" قائلة: "خلينا متفقين ان اغنية رايقة بتاعت عمرو دياب عظمة".

 

تفاصيل تصدر أغنية عمرو دياب الجديدة «رايقة» تريند تويتر 

"اغنية رايقه بتاعت عمرو دياب الجديده مشفتش ف جمالها" بهذه الكلمات عبرت منه حامد أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الشخصية على "تويتر" عن حبها وإعجابها بأغنية "رايقة" للفنان عمرو دياب.

 

بينما قال مهند، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر" قائلا: "صباح الروقان مع ملك المقسوم‬.. رايقة‬⁩ أغنية فوق الوصف من أداء عمرو دياب‬⁩ وصوته وطريقة تحكمه بطبقة القرار والجواب بطريقة ديناميكية ترد الروح مع لحن أكثر من رائع ، من أقوى  أغاني المقسوم في تاريخه وخصوصاً السنوات الأخيرة".

وعبر عبدالرحمن، أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي على صفحته الشخصية على "تويتر" قائلا: "بعيد على أي حاجة بس ايه ياعم الاغنية دي دي خلتنا كلنا في حتة تانية الاغنية جميلة الاحساس واصل اللعب على المشاعر ملموس صوت عمرو متصدق  اللحن يهبل بجد شابوه فريق العمل هي رايقة وانتم رايقين بجد".

يهمك أيضًا |

وكان قد طرح عمرو دياب أغنيته «رايقة» بعدما تم تسريبها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور.

وجاءت كلمات العمل على النحو الأتي: “شوفي إزاي جميلة وأنت كده رايقة، وبتحلوي حتى لو متضايقة، يا نجمة مسكت فيها، وأنا مستقتل عليها، سيبي ضحكتك عليكي، عليكي لايقة عليكي لايقة، آه يا نور حياتي مفيكيش غلطة، والضحكة الحلوة ديا قولي بتخبيها لمين، والنبي خليها مجاملة، طب نصها مش لازم كاملة، من يوم ما ظهرتي، وعاملة قلق للحلوين.

وطرح النجم عمرو دياب ،أمس، أغنيته الجديدة «حلو التغيير» من ألبومه «عيشني»، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس.

وكان قد تصدر برومو أغنية "حلو التغيير" للنجم الكبير عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحه بساعات قليلة.

يذكر أن عمرو دياب طرح هذا الصيف ثلاث أغنيات الأولى" الدنيا بترقص" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، والأغنية الثانية "اتقل" كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم، والثالثة، "أحلى ونص" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.