رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أخر أخبار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد وصولها مصر

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تواصل النجمة ياسمين عبدالعزيز الوجود في منزلها مع متابعة بالطبيب المعالج لها، وذلك عقب عودتها إلى مصر منذ أيام قليلة بصحبة زوجها النجم أحمد العوضي، حيث تتواجد ياسمين مع أسرتها في المنزل بمتابعة دورية كل يوم من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية بشكل كامل.

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

وتواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز الخضوع للعلاج والاستمرار فيه لفترة قصيرة وخاصة بعد أن قضت لما يقرب من ثلاثة أسابيع في أحد المستشفيات بسويسرا، حيث كشف الأطباء المعالجين لها  على أنه سوف تستمر في العلاج لأيام قليلة ومن بعدها تتكره تماماً وتعود إلى حياتها الطبيعية سواء مع الأسرة أو من خلال ممارسة نشاطها الفني.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد تعافيها تماماً من الأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث تعافت بشكل كامل من الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل أسابيع، وقد خضعت لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة في البداية وقبل أن تقرر السفر للخارج لاستكمال رحلة علاجها.

أخر أخبار حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

وكانت قد انتشرت صورة  للفنانة ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تتلقى به العلاج فـي سويسرا.

وفي الصورة ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تبتسم شخصان هما الأطباء المعالجين لها وفيما تفاعل الجمهور مع الصورة، معبرين عن سعادتهم لعودتها مجددا للظهور والتواصل مع جمهورها ومرور الأزمة الصحية التي مرت بها.

حديث ياسمين عبدالعزيز مع جمهورها لأول مرة

وكانت ياسمين قد كتبت منشورًا بعد تعافيها، وهي أول رسالة لها بعد أزمتها الصحية تشرح فيها حالتها الصحية، وقالت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمدلله عاوزاكم تطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كـل اللحظات المره اللي عدت عليا".

وأضافت: "كفايه إني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

واختتمت ياسمين حديثها بقولها: "كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة اني ارد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا أولًا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".