رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 22 إخوانيا بالبحيرة بتهمة التحريض على العنف وحرق المنشآت الحكومية

ضبط 22 إخوانيا بالبحيرة
ضبط 22 إخوانيا بالبحيرة بتهمة التحريض على العنف وحرق المنشآ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة خلال حملة أمنية، من إلقاء القبض على 15 عضوا بتنظيم الإخوان بالمحافظة؛ لاتهامهم بالتحريض على العنف والتظاهر وحرق قسم شرطة حوش عيسى وحرق المنشآت الحكومية.

كما تمكنت أيضا من ضبط "مجدي عبد المولى إبراهيم سلامة" حاصل على دبلوم ومقيم بالسعرانية دائرة القسم المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3874/2013 إداري قسم شرطة كفر الدوار "التحريض على التظاهر وأعمال العنف".

كما تم ضبط "فارس مصطفى مهدى الجرزى"، عامل زراعي ومقيم ببندر حوش عيسى.. المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3217/2013 إداري مركز شرطة حوش عيسى حرق المركز وسرقة محتوياته.

كما تمكن رجال مباحث برئاسة اللواء محمد خريصة، من ضبط 5 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، عقب مداهمة 4 مطابع ومكتبة خاصة بالجماعة، متخصصة في طباعة شعارات رابعة وغيرها من الشعارات المناهضة والمسيئة للجيش والشرطة، بمركزي دمنهور وأبو حمص؛ حيث تم ضبط  كل من: أحمد عبد العزيز محمد، وحسن شعبان الفقي، أصحاب مطابع بمدينة أبو حمص، وحسام كامل شاهين، صاحب مركز الحسام للتصوير والطباعة بدمنهور، بحوزته مجموعة من كتب الإخوان، ومجدي السيد أبو ضاهر، صاحب مطبعة أبو ضاهر، وعثر داخل المطابع على زنكات عليها عبارات مسيئة للجيش والشرطة، والدستور الجديد وشعارات رابعة والإخوان.

كما تم ضبط عادل فتح الله غطاس، صاحب مكتبة الهلال، وتحررت المحاضر أرقام 1273 جنح أبو حمص لسنة 2014، 1274 جنح أبو حمص لسنة 2014، 1047 جنح قسم دمنهور، 1049 جنح قسم دمنهور، 1048 جنح قسم دمنهور، وجار العرض على النيابة.