رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

3 ملايين متابع لإطلالة مايان السيد الجديدة على «انستجرام»

مايان السيد
مايان السيد

لفتت الفنانة الشابة مايان السيد، الأنظار إليها، فى أحدث إطلالة لها، حيث حرصت على مشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وحازت أحدث صورها على إعجاب الآلاف من المتابعين.
 

مايان السيد

 

أحدث إطلالة لمايان السيد

تألقت مايان السيد، بجامبسوت أبيض اللون، واسع وفضفاض، ومزين بالفرو على الأكتاف، وينسدل بطول الفستان، الذي تم تنسيقه بواسطة ستايليست Tamimakn، كما زينت نفسها بأقراط جولد طويلة.
 

مايان السيد

 

من الناحية الجمالية

تألقت مايان السيد، فى وضع مكياج جريء،  حيث اختارت ميكاج قوي  لتبدو أكثر إشراقًا، ووضعت أحمر شفاة قويا، لتحصد إعجاب الآلاف من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية.

 

3 ملايين متابع

وكتبت مايان، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" شاكرة متابعيها، قائلة: "٣ ملايين متابع، انتوا من أحلى الحاجات اللي حصلتلي في حياتي وعايزة أشكر كل المتابعين اللي دايماً بيشجعوني بتعليقاتهم، طول الوقت بتدوني طاقة كبيرة جداً.. ‎من غيركوا مكنتش هوصل للمكان اللي أنا فيه دلوقتى أنتوا “فعلاً عائلتي الثانية”.
 

مايان السيد

 

ماذا تقدم مايان السيد عبر انستجرام؟

وتنشر الفنانة الشابة مايان، مجموعة من أجمل إطلالاتها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، كما أنها تشارك لحظاتها السعيدة مع جمهورها، من "سفرياتها" الكثيرة، حيث نشرت مؤخرا إطلالة لها أمام أحد جبال لبنان، وهي ترتدي توب باللون الروز المبهج، وجيب بستايل البنطال، له فتحات جانبية، ونسقت مع إطلالتها كوتشي أبيض ليناسب إطلالتها.

مايان السيد

 

 عاشقة التريند


وكثيرا ما تصدرت مايان السيد، التريند، بسبب عدد من إطلالتها المبهجة، التي تنشرها على انستجرام، أبرزها ستايل "عروس البحر"، الذي ظهرت به فى حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، حيث تألقت بتوب ملون ومطرز، وتنورة طويلة ذات الأسلوب المكسي، مزودة بالكشاكش، ذو فتحة فى نهايتها، ونسقت مع إطلالتها كوتشي أبيض اللون.