رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نورها: تعرضت للتهديد والنصب من منتج مسلسلي الجديد (فيديو)

نورهان
نورهان

أعلنت الفنانة نورهان عن تعرضها للتهديد من قبل منتج مسلسلها الجديد محروس المصري، وذلك عبر عدد من الفيديوهات من رسائل "واتس أب"من قبل هذا المنتج، قامت بنشرها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" .

وقالت الفنانة نورهان: «أنا صحيت من النوم على رسالة صوتية بها تهديد من منتج مسلسل كنت بدأت تصويره من أكثر من أربع أشهر، وهذا ما جعلني أتحدث عن الموضوع، فأنا أسال نفسي لماذا يتعامل معي بعض الأشخاص بهذه الطريقة" .

وتابعت :"بدأت تصويره قبل شهر رمضان بشهرين تقريبًا، و وافقت أني أعمل بنصف أجري، على أن أحصل على نصف هذا الأجر في منتصف التصوير، وهذا لا يحدث تمامًا في مجالنا، لكنني ضعفت أمام الدور و وافقت عليه، وللعلم المخرج عصام شعبان كان من أكثر الأشياء التي جعلتني أوافق على العمل" .

- أجواء المسلسل كانت صعبة

وقالت :" المسلسل كانت أجواء تصويره صعبة جدا عليا وعلى كل العاملين به، فكنت بنزل في الصيام في درجة حرارة 39 والجو حر مش عارفة أشرب بق مايه، وكل ذلك ونحن لم نكن مضطرين للتصوير بتلك الطريقة، لكنني التزمت بكلامي واتفاقي وأكملت تصويره، ومشكلتي أنني لم أتقاضى أي أجر يذكر، على الرغم من أني تعاونت مع شركة سينرجي المحترمة في  مسلسل بين السما والارض وتقاضيت أجري في معاده وبشكل محترف، إلا أنني قابلت مشكلة في هذا المسلسل الجديد" .

 - صورت 95% من مشاهدي ولم أتقاض أجري 


وقالت نورهان : "وصورت 95% من مشاهدي ولم أتقاضى أجري وبقيلي يوم واحد تصوير والوعود المستمرة إن هنجبلك جزء من أجرك المرة الجاية، ودا تكرر عدة مرات وفي كل مرة كان بعد ما باوصل وأتحط قدام الأمر الواقع يتقالي معلش مفيش فقول خلاص يمكن مفيش معاه فلوس وبكمل تصوير".

وتابعت الفنانة، "استوقني إن أنا قبل آخر يوم تصوير طالبت بفلوسي لأني أصلا ماضية بنص أجري لأنهم طلبو مني أقف جنب العمل وفعلا وافقت، وكمان وافقت أني آخد نص اللي هاخده أثناء التصوير ودا مش بيحصل في أي شركة".

وكشفت الفنانة نورهان أن الكلام الذي جاء من المنتج محروس المصري في الرسالة الصوتية تكشف أنه يريد أن يورطها في تصوير مسلسل 30 حلقة وهي كانت متفقة على مسلسل 15 حلقة فقط، مؤكدة على أن المطالبة بحقها استحقت عليه أ تعاقب ويتم تهديدها، وقالت أنه قيل لها "الما مش عايزة تصوري 10 مشاهد طب أنت بقي هتصوري 45 مشهد يا إما هتصوري 15 حلقة زيادة، إيه يا جماعة فيه إيه؟! أصحى من النوم على تهديد ليه" .