رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

أرشيفية
أرشيفية

يبحث الكثير من الطلاب عن خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، عبر مؤشرات البحث خلال هذه الفترة، وذلك من أجل الاستعدادات للامتحانات والتسجيل من خلالها، وملء البيانات التي تحتاجها وزارة التربية والتعليم من أجل دخول الامتحانات.

"الدستور" ترصد خلال السطور القادمة خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021.

 

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021


وفرت وزارة التربية والتعليم، تطبيقًا إلكترونيًا خاصًا بقيام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل الاستمارة الإلكترونية 2020-2021، وذلك من خلال الرابط  moe-register.emis.gov.eg ، وبعد الدخول على هذا الرابط للتسجيل يقوم الطالب بالضغط على حسابه، من كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور لو سبق له التسجيل، ولو كان حديثًا، يقوم بإنشاء حساب جديد وكلمة مرور.

وبعد الدخول من خلال حسابه، يقوم بكتابة الرقم القومي، وإدخال كوده الفنى، ثم يقوم الطالب بالضغط على أيقونة تحقيق البيانات.

 

استعدادات وزارة التربية والتعليم لامتحانات الدبلومات الفنية

من جهتها، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية بالمحافظات، يتعلق بشأن الاستعدادات والتجهيزات لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2021، وتسجيل الطلاب الاستمارة الإلكترونية، حيث حددت من خلاله الفتى خطوات تسجيل الطلاب الاستمارة، منها إتاحة التطبيق الإلكتروني الخاص بقيام طلاب الدبلومات بتسجيل الاستمارة الإلكترونية.

 

تشديدات وزارة التربية والتعليم لطلاب الدبلومات الفنية

ناشدت الوزارة الطلاب، بسرعة الحصول على الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للطالب من المدرسة، ونبهت وشددت على الطلاب بسرعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية، وضرورة أن يسجل كل طالب الاستمارة بنفسه، ويراجع الطالب بياناته على قاعدة البيانات المركزية والتأكد من صحتها.


الأوراق المطلوبة لطلاب الدبلومات الفنية للتسجيل في الامتحانات

وبعد معرفة خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021، حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عددًا من الأوراق والمستندات للقيام بالتسجيل في استمارة امتحانات الدبلومات الفنية، والتي جاءت كالتالي: إيصال تسديد رسوم استمارة الامتحانات، إضافة إلى 6 صور شخصية الطالب بدون نظارة، خلفية بيضاء.

 

اقرأ ايضا:

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

وتتضمن الأوراق أيضًا، إيصال سداد المصروفات المدرسية، وشهادة ميلاد الطالب الكمبيوتر، وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر، وأخيرًا طابع دعم تعليمي استمارة النت عقب استلام الرقم السري والكود.