رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الاختيار.. أحمد شاكر ينتظر تصوير «بالحب هنعدى» ويستعد لفيلم بمواصفات عالمية

احمد شاكر عبداللطيف
احمد شاكر عبداللطيف

عبر الفنان أحمد شاكر عبداللطيف عن سعادته بالنجاح الذي حققه من خلال دوره في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، حيث قدم شخصية الضابط الخائن محمد عويس المساعد في قتل الضابط الشريف والشهيد محمد مبروك، مشيرا إلى أن المشاركة في العمل فخر لأي فنان حتى لو بمشهد واحد.

وقال أحمد شاكر عبداللطيف لـ"الدستور"؛ إنه ينتظر خلال الفترة المقبلة إعادة البدء في تصوير مسلسل بالحب هنعدي، مشيرا إلى أنه في مرحلة الإعداد وظل فترة يتم الإعداد له؛ موضحا أنه سعيد بالتواجد في المسلسل بشكل كبير خاصة أنه مع الفنانة سميرة أحمد.

وتابع: "مسلسل بالحب هنعدي هو كتابة الأستاذ يوسف معاطي وهو عمل مهم ورائع وفيه نجوم كثيرون جدا وتوقف لأن هناك أولويات للشركة وسط زخم الأعمال التي يتم تقديمها وأتمني أن يخرج للنور".

وفي سياق آخر كشف أحمد شاكر عن مشروع سينمائي جديد: "بعمل فيلم سينما هيكون مفاجأة في شكل السينما مع مخرج رائع. العمل مختلف تماما وهو مصري بمقاييس هوليوودية، الاسم لم يتم تحديده حتى الآن، الفيلم يتناول شخصا مصريا مختلفا، الناس تشعر أنه فيلم أجنبي، وفرحان بالمشاركة دي وكل المصاريف دي، هنفتكر إني نوهت أن العمل هيعمل حاجة كويسة جدا".

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي وبطولة كل من كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى، ومحمد يوركا وغادة طلعت وإسلام جمال وأحمد علي وأحمد رفعت  وعدد من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

مسلسل "الاختيار 2" كان يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 3.30 عصرا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحا والساعة 11.30 صباحا والساعة 4.45 مساء.