رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جدول مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021 بالتفصيل

أرشيفية
أرشيفية

جدول مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021، تصدر محركات البحث خلال هذه الساعات، حيث يرغب الكثير من المواطنين الذين يتقاضون معاشات من هيئة التأمينات الاجتماعية معرفة موعد الصرف والمواعيد الأساسية حتى يجروا استعداداتهم للصرف من ماكينات الصراف الآلى على مستوى الجمهورية.

 

جدول مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021

منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجدة التي اجتاحت العالم في 2020، وتم تقسيم جدول المعاشات إلى ثلاثة شرائح، حتى لا يتزاحم الناس أمام ماكينات الصراف الآلى، وذلك للحد من عدوى كورونا.

وجاء التقسيم كالتالي: الشريحة الأولى، من المقرر أن يتم الصرف  يومي الثلاثاء 1 يونيو والأربعاء 2 يونيو المقبل، وذلك  لمن يقل استحقاقهم عن ألف جنيه ويبلغ عددها حوالي 2.4 مليون مواطن مصري.


وأما فيما يخص الشريحة الثانية، من المقرر أن تبدأ عملية صرف يوم الخميس الموافق 3 يونيو والسبت 5 يونيو والتى يبلغ عددها حوالي 2.4 مليون مواطن ويتقاضوا مستحقات معاشات من 1000 جنيها وأقل من 2000 جنيها.


وأما الشريحة الثالثة، والتى تحصل على معاش أكثر من 2000 جنيها في السادس والسابع من  شهر يونيو لعام 2021.

 

أعداد مستحقين معاشات شهر يونيو 2021

من جهتها، أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، موعد صرف معاشات يونيو 2021، وأن بدء الصرف يوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021، لافتة إلى أنه سيتم الصرف لنحو 10 ملايين و500 ألف صاحب معاش، والذين يصرفون معاشاتهم من البنوك ومكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية، من ماكينات الصراف الآلي وعن طريق خدمة فوري.

و بعد معرفة جدول مواعيد صرف معاشات شهر يونيو 2021، ووفقا لما قالته هيئة التأمينات الاجتماعية، أنه يمكن لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلي أو كارت "ميزة" مهما كانت قيمة استحقاقاته التأمينية، من صرف معاشات يونيو 2021  من ماكينات الصراف الآلي، والتي يصل  عددها  إلى 12 ألف ماكينة، منتشرة على مستوى الجمهورية، اعتباراً من الثلاثاء الموافق 1 يونيو 2021، وذلك للذين يرغبون في معرفة مواعيد الصرف، والجداول المقررة من جهة هيئة التأمينات لأصحاب المعاشات في محافظات مصر.

 

اقرأ ايضا:

الآن.. إشارة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم 15-5-2021