رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

يبحث كثيرون عن مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات.

وحظى المسلسل بنسبة مشاهدة عالية من جانب المواطنين خلال هذه الفترة، لذا تستمر عمليات البحث عبر مؤشرات البحث الشهيرة، عن متابعة أحداث المسلسل وتفاصيله.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات


يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc في تمام  الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، بعد برنامج رامز طار عقله، بينما يعرض المسلسل علي قناه mbc، ومنصه شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.

 

أحداث مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان


تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة في إطار من التشويق والإثارة، وتتناول القصة حول صعود شابان من تحت السلم، وحياتهما صعبة ويمرا بضغوط معيشية صعبة، حيث يعملان في التجارة، وتدور عجلة الإنتاج مهما، حيث يبدأ خطوة خطوة حول حتى يصبح لديهما أموال كثيرة.
ويدخلا سفينة وسرية في عمل كبير، ولكنهما وسط هذه الضغوط والأعمال لمحاولات ومؤامرات من كبار رجال الأعمال في السوق، وتبدأ بينهما صراعات كبيرة ، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما، فيدخلان معه في صراع، ويعد مسلسل ملوك الجدعنة من الأعمال الشعبية في الدراما، وتم تصوير أحداث المسلسل داخل الحارة المصرية وأفراد الطبقة الشعبية.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان


يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ ايضا:

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب وأحداث الحلقة 16

تردد قناة mbc لمتابعة مسلسل ملوك الجدعنة


وبعد معرفة مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات، يمكن للمواطن متابعة ومشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة، على قناة إم بي سي على التردد الجديد عبر القمر الصناعي المصري نايل سات: 12015 واستقطاب رأسي ومعدل الترميز 27500 و معامل تصحيح الخطأ 5/6 بجودة عالية في الصورة والصوت HD تليق بمتابعي القناة.