رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس 11 متهما بينهم نجل العشري وموجه بالتعليم لاتهامهم بحرق نقطة الطالبية

حبس 11 متهما بينهم
حبس 11 متهما بينهم نجل العشري وموجه بالتعليم لاتهامهم بحرق

أمر المستشار أحمد المغازي، رئيس نيابة العمرانية، بحبس 11 متهما من العناصر الإخوانية بينهم نجل القيادي جمال العشري وموجه بالتربية والتعليم، 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة في أحداث حرق نقطة الطالبية.

ووجه إبراهيم خلف، مدير نيابة العمرانية، للمتهمين اتهامات الانضمام لجماعة إرهابية وحرق نقطة شرطة ومهاجمتها ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة نارية وذخائر وتكدير الأمن العام والسلم العام للبلاد..  وبمواجهة المتهمين بالاتهامات المنسوبة إليهم أنكروها جميعا.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض علي 11 عنصرا من المنتمين إلي جماعة الإخوان المسلمين؛ لاتهامهم بالاشتراك في حرق نقطة الطالبية من بينهم نجل القيادي الإخواني جمال العشري عضو مجلس الشعب السابق والمحبوس علي ذمة عدة قضايا للتحريض علي أحداث العنف وحرق محافظة الجيزة؛ حيث وردت معلومات إلي الأجهزة الأمنية حول أماكن تواجد عدة عناصر من المتهمين في الأحداث التي شهدها شارعا الهرم وعثمان محرم منذ ما يقرب من أسبوعين أثناء مظاهرات الإخوان المسلمين وانتهت بحرق نقطة الطالبية.

فخرجت قوة أمنية من مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، بالتعاون مع قوة من العمليات الخاصة.. وتمكنت من القبض علي 11 عنصرا من المتهمين ومن بينهم عاطف . ع . ا 52 سنة موجه بالإدارة التعليمية، وعثر بحوزته علي سنجتين، وأسامة جمال 27 سنة صاحب شركة نجل القيادي الإخواني جمال العشري، وتم إلقاء القبض عليه داخل فيلا ملك والده بمنطقة المنصورية بالهرم، فضلا عن عدو متهمين آخرين بينهم أصحاب محلات وعاطلين وبائع ونقاش.

وبمواجهتهم بالاتهامات المنسوبة إليهم اعترفوا بمشاركتهم في مسيرات الإخوان المسلمين وحرقهم نقطة شرطة الطالبية.