رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أفضل رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020

المولد النبوي
المولد النبوي

مع قرب الاحتفال بمولد النبي يبحث الكثير خلال الساعات الماضية عبر المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020، وذلك لإرسالها إلى الأهل والأحباب والأصدقاء والأقارب بمناسبة المولد النبوي الشريف، من المقرر أن يكون يوم الخميس المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، لذلك يرغب رواد السوشيال ميديا في معرفة الرسائل الجديدة كنوع من التغيير عن الأعوام السابقة حيث يتم تجديد الرسائل سنويا لإرسالها عبر واتس آب أو الفيس بوك أو انستجرام وغيرها من مواقع التواصل.


أفضل رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020

"الدستور" ينشر عبر السطور القادمة أفضل رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020، لمواقع التواصل الاجتماعي، وهي: 

– نهنئكم بالذكرى العطرة بمناسبة المولد النبوي 2020 المجتبى خير البشرية، والحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، سيد الأولين والآخرين، حشرنا جميعا في زمرته، وأوردنا حوضه ورزقنا محبته وشفاعته، وكل عام وأنتم بخير.

- كل عام وأنتم بخير وصحة وسلام.

- أهنئكم  أصدقائي وأحبابي بمناسبة قدوم المولد النبوي العظيم الشريف، ونرجو أن تكونوا بخير دائما وأبدا. 

-إلى أغلى  وأرق الأشخاص على قلبي أتمنى لكم الصحة والسعادة بمناسبة المولد النبوي، وأتمنى أن تكونوا بخير وإلى الله أقرب كل عام.

– في ليلة فاح فيها العود وغنى فيها القمر وانتشى الكون فرحًا وسعادة وهلل معها البشر وخبت نيران الشياطين، وانكفى سلاح الشرر وشق ظلام الليل، ونور خير البشر لفوه في الحرير عجبًا كيف يلف القمر ام كيف تحويه الأيدي وهو كنوز الزهر.

 – عقل يفكر بك .. وروح تغليك .. وقلبي بمولد النبي يهنيك يا غالي.

  – ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً.

 – شة عطر محمدية، وسلة حلوى فاطمية، وعقد لؤلؤ هدية للغاليين، بمناسبة ذكرى مولد سيد البشرية محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 – بأنوار النبي أمسيك وبمولده اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين .

موعد الاحتفال بالمولد النبوي 2020

وبعد عرض بعض من أفضل رسائل التهنئة بمناسبة المولد النبوي 2020، يشار إلى أن يوم الاحتفال بالمولد النبويالشريف يوم 12 ربيع الأول لسنة 1442 هجريا، الموافق يوم الخميس 29 أكتوبر الجاري، حيث تختلف الدول بيوم المولد من حيث تقديم الحلوى والذكر وإقامة الأمسيات الدينية.


 اقرأ أيضا

الخميس إجازة رسمية بمناسبة المولد النبوى الشريف

موعد المولد النبوي 2020.. تاريخه بالميلادي