رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2020

رامز جلال
رامز جلال

ننتظر كل عام برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان 2020، وهذا العام يظهر في برنامج جديد على طريقة برامج المقالب التي قدمها من قبل خلال السنوات الماضية، على شاشة ام بي سي.

ولم يستقر رامز إلى الآن على اسم برنامجه الجديد، لكنه سيكون بفكرة مختلفة كثيرًا عن المواسم الماضية، حيث سيلجأ برنامج رامز جلال في رمضان 2020 إلى فكرة الخداع بطريقة أكثر سهولة، وهذا ما يميز المقلب في هذا العام.

فكرة البرنامج والتي تقوم على فكرة ضيوف رامز جلال على كرسي الاعتراف حيث يعتمد رامز هذا العام على الفنانة والمذيعة أروى التي ستدعو الضيوف لإجراء برنامج حواري معها داخل استوديو مجهز بعدد من المقالب.

تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

بداية المقلب يتم وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الأسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ويستمر اللقاء وخلاله يبدأ رامز في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة والضيف يغادر الأستوديو ليفاجأه بمقلب جديد! ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي  ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة.

رامز جلال يواجة أزمة في العودة من دبي

ويواجه رامز جلال أزمة كبيرة بسبب عدم تمكنه من العودة إلى مصر واحتجازه في دبي بسبب توقف حركة الطيران حيث كانفي بالإمارات من أجل إنهاء تصوير البرنامج، حيث ويسعى لإيجاد طريقة للعودة بها إلى مصر من أجل وضع اللمسات النهائية على حلقات برنامجه خصوصًا وان هناك أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان 2020.

اقرأ ايضا

رمضان 2020.. إعلان مسلسل يسرا الجديد «دهب عيرة» الرسمي (فيديو)

رمضان 2020.. ضيوف شرف مسلسل «الاختيار» لـ أمير كرارة


ويعرض برنامج رامز جلال يوميًا في شهر رمضان وتم تصوير جميع الحلقات التي يبلغ عددها نحو 30 حلقة وتقوم قناة أم بي سي مصر بعرض البرنامج بعد الإنتهاء من أذان المغرب بتوقيت القاهرة ويمكن مشاهدة الحلقة بعد موعدها الرسمي على موقع شاهد نت التابع لشبكة قنوات أم بي سي.