السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تأكيدًا لانفراد "الدستور".. تفاصيل أغنية رامى جمال وزوجته

السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:22 م
جريدة الدستور
حسن أمين
طباعة
تأكيدا لما نشره "الدستور" في الموقع الإلكتروني والجريدة الورقية في الأول من نوفمبر، حول تفكير المطرب رامي جمال في تقديم أغنية "ديو" يعيد فيها زوجته نارميان مرة أخرة إلى عالم الغناء خلال الفترة القليلة المقبلة.

علمت الجريدة أن الثنائي انتهيا بالفعل من التحضيرات النهائية للأغنية استعدادًا لتسجيلها، وطرحها خلال الفترة المقبلة، ووضع رامي جمال ألحانها بنفسه،  ويتعاون فيها مع الشاعر أحمد المالكي.
تأكيدًا لانفراد الدستور..
فى سياق متصل، يواصل رامى جمال التحضيرات النهائية لألبومه الغنائى الجديد الذى يتعاون فيه مع شركة "نجوم ريكوردز"، استعدادًا لطرحه خلال ٢٠٢٠، ويتضمن 10 أغنيات انتهى من تسجيل معظمها، ولم يستقر على اسم محدد للألبوم، الذى يتعاون فيه مع عدد كبير من صُناع الموسيقى فى مصر والوطن العربى من الشعراء والملحنين والموزعين، بينهم نادر عبدالله ورفيق نجيب وأحمد المالكى وخالد الشيبانى وتوما وياسر نور وشريف مكاوى ونادر حمدى وأحمد أمين وأحمد عرفان ومحمد عاطف وغيرهم.
تأكيدًا لانفراد الدستور..
كانت آخر ألبومات "رامى" بعنوان "ليالينا"، وطرح في شهر يونيو من العام الماضي ٢٠١٨، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر ونادر عبدالله وبهاءالدين محمد وأمير طعيمة وتامر حسين وتوما ومدين ومحمد يحيى ونادر حمدى وتميم.

كانت "الدستور" نشرت من قبل أن المطرب رامي جمال تنتابه حيرة شديدة بسبب تفكيره فى عودة زوجته المطربة المعتزلة ناريمان إلى الغناء مرة أخرى، بعد غياب أكثر من ٥ سنوات، منذ قرار اعتزالها عام ٢٠١٤ عقب زواجها مباشرة، موضحًا أنه يدرس عودتها إلى عالم الغناء، بأغنية يطرحها على طريقة الـ"ديو"، وتجمعهما معًا.

وشاركت ناريمان من قبل فى عدد من الأغنيات، لكنها اشتهرت بألبوم "شخبطة على الحيط"، الذى طرح فى عام ٢٠١١، وقدمت فيه ٣ أغنيات، الأولى "الحال ده مش نافع"، من كلمات الشاعر الغنائى أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع موسيقى أحمد إبراهيم، والثانية "مبقاش فى حاجة"، والثالثة "مع نفسك".