رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيئة البريد: سداد مخالفات المرور بالقاهرة والجيزة بمكاتب الهيئة

هيئة البريد: سداد
هيئة البريد: سداد مخالفات المرور بالقاهرة والجيزة بمكاتب ال

بدأت الهيئة القومية للبريد، تحصيل قيمة المخالفات المرورية بجميع المكاتب في محافظتى القاهرة والجيزة بالتعاون مع وزارة التنمية الادارية والتنسيق مع وزارة العدل ابتداءً من الشهر الجاري.

يأتي ذلك، في إطار خطة شاملة وضعتها الحكومة الالكترونية لتخفيف العبء عن المواطنين حيث تم التنفيذ بشكل مبدئي علي ان يتم تعميم تنفيذ المشروع في كافة المحافظات قريبًا.

وصرح الدكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد - في بيان له اليوم - بأنه يتم الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة فورا عند زيارة أي مواطن للموقع الإلكتروني لوزارة التنمية الإدارية وتسجيل الاستعلام، عن مخالفات المرور وادخال بيانات رقم السيارة واسم صاحبها، ويتم كتابتها في استمارة على الكمبيوتر لتظهر له شهادة المخالفات.

وأضاف، أنه يأتي بعد ذلك دور هيئة البريد في استخراج الشهادة وتوصيلها للعميل بناءً على العنوان الذي يختاره في مقابل 10 جنيهات وتحصيلها منه إذا أراد في مقابل 5 جنيهات فقط، مشيرًا إلى انه بذلك يكون البريد قد وفر على العميل عناء الانتقال الى جهة دفع المخالفات التابع لها والوقت الذي يستغرقه في دفع المخالفات والوقوف في طوابير لعدة ساعات وبنجاح التجربة سيكون البريد شريك أساسي في حياة المواطنين لأنه يعمل دائما علي توفير الخدمات المتميزة لهم بسهولة ويسر.