الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مكتب فياض للاستثمارت القانونية بالولايات المتحدة الأمريكية فى مصر لعقد مؤتمرات عن الهجرة

السبت 19/أكتوبر/2019 - 06:13 م
ناش جوزيف فياض
ناش جوزيف فياض
طباعة
يصل إلى مصر المحامى د. ناش جوزيف فياض مدير ومالك مكاتب فياض للاستثمارات القانونية ليعقد عدة مؤتمرات بالقاهرة والمنيا برعاية شركة كريس ترافيل، ويتخللها عدة محاضرات عن كيفية الحصول على استثمار وإقامة بالولايات المتحدة الأمريكية . ويستضيف المؤتمر العديد من الشخصيات العامة، وسيكون مفتوحًا للحضور، حيث سيتم عمل جلسات للاستشارات القانونية فيما يخص تأشيرات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وسيعقد مؤتمر القاهرة بفندق بيراميزا بالدقي يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 في تمام الحادية عشرة ظهرًا، أما عن مؤتمر المنيا فسيعقد بفندق حورس بالمنيا في الثانية عشر ظهر الاثنين 21 أكتوبر 2019.
د. فياض هو مؤسس ومدير مكاتب فياض الاستثمارت القانونية بفرعيها، فيرفاكس وريتشمند، فرجينيا والتي تعمل في اختصاص قضايا الهجرة، والقضايا الجنائية والقضايا العائلية. إلى جانب عمله كمحامٍ ومستشار قانوني في قضايا الهجرة، د. ناصر فياض باحث في قضايا القانون الدولي العام ومحاضر في قوانين الهجرة، وهو كاتب في عدة صحف ومشارك في العديد من البرامج التلفزيونية عن قوانين الهجرة وتطبيقاتها. د. فياض عضو ناشط في منظمة محامي الهجرة الأمريكي ويشغل عدة مناصب في فروع منظمات الحماية الفدرالية والدولية.
أيضا على هامش الحوار علينا أن نذكر السيدة (إنجي جرجس ) التى تحمل دائما ملفات كبيرة لخدمة قضايا المصرين المهاجرين بالولايات المتحدة الأمريكية منذ عشرين عامًا. وهي من مواليد القاهرة ، حصلت على بكالوريوس التجارة جامعة القاهرة، وغادرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصلت على عدة دراسات قانونية فى العمل بقوانين الهجرة وخلق فرص استثمار .
عملت فى مساعدة المصرين والعرب المقمين بأمريكا، وانخرطت بالعمل بمؤسسه فياض للهجرة والاستثمار منذ عام 2012، حتى أصبحت مدير العلاقات العامة ومساعد قانوني، وهي حاليًا تعتكف مع مجموعة متميزة من المتخصصين فى فتح آفاق الاستثمار بين مصر والولايات المتحدة فى مجال الهجرة والاقامة .
ومما لاشك فيه أن الكثيرين منا لا يعرفون عن فرص الاستثمار الحقيقية والتى لها عدة قواعد وقوانين يجب اتباعها للوصول للضمان والأمان ونتائج فورية، لذا قرر د. فياض وفريق العمل الحضور إلى مصر وفتح هذا الملف الذى يشغل حيز تفكير كثيرين من رجال الأعمال والباحثين عن فرص رائعة لكيفية الاستثمار الآمن والحصول أيضا على إقامة وهجرة قانونية تتماشى مع القوانين الأمريكية
للتواصل وحجز مقعدك فى ندوة شرح أنواع تأشيرات الاستثمار وغيرها من تأشيرات الدخول للولايات المتحدة الأمريكية، يرجى التواصل معنا عبر الأرقام التالية:
0122 218 3482
0100 218 3482


ads