الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 الموافق 22 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مباراة الاهلي وفيتا كلوب

السبت 12/يناير/2019 - 08:57 م
مشاهدة مباراة الأهلى
مشاهدة مباراة الأهلى وفيتا كلوب
طباعة
وتأتى مباراة الأهلى وفيتا كلوب وسط حضورى جماهيرى يقارب الـ 10 الاف مشجع ، ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق أفضل بداية ممكنة بدور الجموعات من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة من أجل تأكيد قدرته على الفوز باللقب الافريقي الذى عجز الأهلى عن الفوز به في آخر نسختين حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربي ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسي فى المباراة النهائية .

مجموعة الأهلى فى دورى الأبطال
ويلعب الاهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا التى تضم إلى جانبه كلاً من فيتا كلوب وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، صعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الإثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين فيما أنهى فيتا كلوب أنهى الموسم القاري الماضي وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي، وشارك في دوري الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة ٤-١، والتعادل إيابًا بنتيجة 1 / 1.

حكم مباراة الأهلى وفيتا كلوب
وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي إلى التونسي صادق السالمي وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني الاهلي مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز وسموحة اللتين إنتهتا بخسارة الاهلي في الاولى 1-2 ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف.

وتُعد مباراة فيتا كلوب هي الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتي أفريقياً حيث قاد المدرب الأورجوياني الاهلي مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز وسموحة حيث خسر في الأولى 1-2 ثم الفوز في الثانية بهدف نظيف ، ويغيب عن الأهلى فى مباراة الليلة عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة مثل وأحمد فتحى وحسام عاشور وصلاح محسن وسعد سمير ووليد ازارو ومحمد نجيب .

استقر الأوروجويانى مارتين لاسارتى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيواجه به فيتا كلوب الكونغولى، فى المباراة التى ستقام فى التاسعة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقاً لتدريبات الأهلى الأخيرة فإن لاسارتى سيبدأ بتشكيل هجومى يقوده الرباعى وليد سليمان ورمضان صبحى وحسين الشحات ومروان محسن، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلى كالتالى:-

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : محمد هانى - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - على معلول

خط الوسط : عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات

خط الهجوم : مروان محسن

 


ads