القاهرة : الجمعة 18 يناير 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
رياضة
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:44 م

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد طنجة غدًا.. و١٠ آلاف مشجع فى لقاء العودة

الزمالك يختتم استعداداته
هانى عصام
dostor.org/2470477

النقاز عن شائعات رحيله: محاولة للتأثير على مسيرة «الأبيض»
يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تدريباته فى الخامسة من مساء غد، استعدادًا لمواجهة اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقررة غدًا، فى ذهاب دور الـ٣٢ المكرر من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
ويقام المران الأخير لـ«الأبيض» على ملعب ابن بطوطة، المقرر أن يستضيف المباراة، فى الوقت الذى يسعى فيه الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، إلى إخفاء معالم التشكيل عن الفريق المغربى وبعض مندوبى المنافس الذين حاولوا حضور مران الفريق فى الأيام الماضية.
وفى هذا الإطار، حرص «جروس» على عدم الإعلان عن التشكيل حتى المحاضرة الأخيرة، من أجل الحفاظ على السرية وروح الحماس لدى اللاعبين الباحثين عن حجز مكان فى التشكيلة الأساسية للقاء.
ووعد رئيس نادى الزمالك بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل مع اتحاد طنجة خلال لقاء الإياب فى القاهرة، مع تذليل جميع العقبات أمام الفريق المغربى، نظرًا للاستقبال المتميز الذى نالته بعثة الفريق فور وصولها أرضه، متعهدًا بإتاحة الفرصة لهم للتدريب على ملعب المباراة تبعًا لاحتياجاتهم.
وطلب رئيس النادى من نائبه أحمد جلال إبراهيم، فتح الاتصالات معه فى كل وقت، من أجل تذليل جميع العقبات أمام اللاعبين.
وتلقى الزمالك إخطارًا من الجهات الأمنية بتحديد ١٠ آلاف مشجع لمباراة العودة المقرر لها ١٩ يناير الجارى، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
فى سياق آخر، استقرت الإدارة على تعديل عقود بعض لاعبى الفريق، كما حدث مع اللاعب محمود كهربا مؤخرًا، وقررت تعديل الاتفاقات مع الثنائى محمود جنش ويوسف أوباما، بما يتناسب مع الشكل المميز الذى ظهرا به فى الفترة الأخيرة.
وأعلنت الإدارة أن القرار جاء بعد التألق الواضح للاعبين اللذين أصبحا من أهم لاعبى «الأبيض»، وطالبتهما بالحفاظ على التركيز داخل الملعب وعدم تشتيت ذهنيهما بأى أمور أخرى.
يأتى ذلك فيما أبدى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للقلعة البيضاء، استياءه من الشائعات التى تتردد حول رحيله فى الفترة الحالية، معتبرًا أن الهدف منها هو زعزعة استقرار الفريق.
وأكد أنه يشعر بالراحة داخل الفريق، ولا يعانى أى مشكلات على الإطلاق، معربًا عن أمله فى الاستمرار فى صفوف «الأبيض» لأطول وقت ممكن من أجل إسعاد الجمهور وحصد البطولات مع النادى.


ads
ads
ads