رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وهبة: أعذر اللاعبين على النتيجة و"متولي" أكبر المكاسب

وهبة: أعذر اللاعبين
وهبة: أعذر اللاعبين على النتيجة و"متولي" أكبر المكاسب

أعرب "محمد وهبة" المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي، عن رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه اليوم بالرغم من تعادله سلبيا مع الداخلية في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 13 للدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: إن عليه أولا توجيه الشكر للمدرب السابق "صبري المنياوي" الذي احتمل الكثير طوال الفترة الماضية.

وأضاف وهبة أنه يعذر اللاعبين على المستوى المهتز الذي ظهروا عليه اليوم نظرا للإجهاد الشديد بسبب تعاقب المباريات والرحلة الطويلة للغردقة للعب المباراة، إلى جانب درجة الحرارة المرتفعة للغاية التي أجري فيها اللقاء.

واعترف وهبة بأنه واجه أزمات خلال الـ48 ساعة التي تولى فيها المسئولية بسبب نية اللاعبين اتخاذ موقف تجاه الإدارة بسبب المستحقات المتأخرة وتمكن من إقناعهم بالصبر حتى لعب مباراة اليوم ومعرفة ما ستتخذه الإدارة من إجراءات في الفترة المقبلة.

وأكد وهبة أن أكبر مكاسب الإسماعيلي في مباراة اليوم هو إعادة اكتشاف "محمود متولي" ليبرو منتخب الشباب في مركز خط الوسط الذي قدم فيه أداء مميزًا وأثبت قدرته على اللعب في أكثر من مركز، وأنه سيكون إضافة مستقبلية كبيرة للفريق الأصفر.