رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤشرات أولية بالأسماء.. تقدم 15مرشحًا من أعضاء "المؤتمر" بدوائر المرحلة الثانية

جريدة الدستور

كشفت غرفة عمليات حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، عن أسماء مرشحيه الـ ١٥ المتقدمين في عمليه التصويت للمرحلة الثانية للبرلمان.

وقالت "الغرفة" أنها تتابع الفرز بمختلف الدوائر التي دفع الحزب بمرشحين فيها، عن أسماء مرشحي الحزب المتقدمين في التصويت حتى الآن، وفقا للمؤشرات الأولية التى حصلوا عليها حتى هذه اللحظة من خلال مندوبيهم باللجان.

وقال الدكتور حسين أبوالعطا، نائب رئيس الحزب، إن عددا من مرشحي الحزب متقدمين بشكل جيد وفقا للنتائج الأولية للجان التي تم فرزها في عدد من الدوائر التي يخوض الحزب الانتخابات بها، وهم الدكتور محمد سليمان لاشين عن دائرة بركة السبع بالمنوفية، وعلاء عبد النبي ومصطفى الحوت فى دائرة فاقوس بالشرقية، وهشام الأحمدي دائرة كفر صقر بالشرقية، والعميد أحمد شعيب عن دائرة مركز الإسماعيلية.

وتابع أبو العطا- في بيان له- إعلان أسماء مرشحي الحزب، وهم، حسن رضوان عن دائرة الجمالية، واللواء طه سيد طه عن مدينة نصر، وأحمد صابر أبوهيبه، عن مدينة السلام والنهضة، وسمير عوض عن دائرة المطرية، ومحمد الطوخي عن دائرة الخانكة بالقليوبية، أحمد شعبان عن دائرة ميت غمر، بالدقهلية، علاء عساسة، عن دائرة المنزلة والمطرية بالدقهلية، واللواء أحمد عنتر بدائرة مركز المنصورة بالدقهلية، ومسعد الأمير ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد، وعثمان محمد الشافعي منصور، بدائرة كفر صقر بالشرقية.