رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كيونت" تطلق برنامجا رقميا جديدا للصحة واللياقة

جريدة الدستور

كشفت شركة كيونت -الرائدة في مجال البيع المباشر– عن تدشينها لبرنامج رقمي جديد يطلق عليه "دورة الصحة واللياقة "The Swiss eLearning Institute Nutrition and Fitness Courses"، وذلك خلال شهر سبتمبر الجارى.

وأكدت كيونت – فى بيان صادر عنها اليوم – أن البرنامج الجديد عبارة عن دورة تدريبية فى مجال الصحة واللياقة البدنية ستتم إتاحته للمشتركين عبر الإنترنت من خلال مجموعة من الدورات الرقمية.

وأوضحت الشركة أن هذا البرنامج لديه ميزة مزدوجة؛ حيث إنه يوفر دورات تدريبية متخصصة مزودة بمجموعة متنوعة من المقالات والموضوعات التى قام بإعدادها أساتذة متخصصون فى مجال التغذية واللياقة والصحة البدنية، مشيرة إلى أن الدروس المكثفة التى تتضمنها كل دورة تدريبية تساهم فى توجيه المتدرب نحو تحقيق أهدافه للتحكم في الوزن.

وقد أكد خبراء الصحة أن عام 2015 مليء بالعديد من الإتجاهات المبتكرة في مجال التحكم في الوزن والتي تشمل إدارة التحكم الرقمي، واللياقة البدنية القائمة على ممارسة التمارين في المنزل.

وأشارت كيونت إلى أن أدوات التحكم الرقمي في الوزن - مثال لذلك الدورة التدريبية التى أطلقتها شركة كيونت – تساعد المتدربين في التحكم في وزنهم وفهم كيف يعمل الجسم على تخزين الدهون واسباب السمنة واكثر من خلال منزلهم

ويهدف البرنامج القائم على اللياقة البدنية والتدريبات إلى التحفيز والنشاط، حيث تشهد مصر إقبالاً ملحوظاً في هذا التوجه، وذلك بطرق عديدة ومختلفة مثل الجري وركوب الدراجات وحتى الرقص.

وأفادت الشركة أنه سوف يظل الذهاب إلى النادي الصحي "الجيم" أمراً شائعا بشكل دائم، إلا أن هذا العام الأمهات العصريات جعلن من ممارسة التمارين الرياضية في المنزل أمراً شائعاً أيضا؛ حيث إنه يتناسب مع جدولهن المنزلي ويساعدهن على البقاء أصحاء وذوات وزن لائق.