رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القبض على 5 متهمين هاربين من قضايا سرقة وإطلاق أعيرة نارية ومشاجرة بالمنيا

جريدة الدستور

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمراكز ومدن محافظة المنيا في ضبط عاطلين وفلاحين وطالب هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا سرقة وإطلاق أعيرة نارية ومشاجرة.

كان اللواء حسن سيف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي بنجاح مباحث قسم شرطة المنيا برئاسة الرائد عمرو حسن في ضبط إسماعيل أحمد علي أحمد 22 سنه عاطل ومقيم أرض المولد بحي جنوب مدينة المنيا هارب ومطلوب ضبطه في القضية رقم 6673 لسنة 2015 جنح قسم شرطة المنيا في واقعة سرقة.

كما تمكنت مباحث مركز شرطة العدوة برئاسة الرائد أحمد شرف في ضبط كلا من ربيع رجب مراقص عبد الغني 41 سنه عاطل ومقيم بني وركان التابعة للمركز المطلوب ضبطه في القضية رقم 2802 لسنة 2015 إداري مركز العدوة في واقعة إطلاق أعيرة نارية وضبط مصطفي عيد مصطفي أحمد 18 سنه فلاح ومقيم بني وركان المطلوب ضبطه في القضية رقم 1933 لسنة 2015 إداري مركز العدوة في واقعة إطلاق أعيرة نارية.

وضبطت مباحث مركز شرطة مغاغة برئاسة الرائد منصور لطفي كلا من صموائيل وسيم جاب الله ميخائيل 21 سنه طالب ومقيم شارونة التابعة للمركز المطلوب ضبطه في القضية رقم 5046 لسنة 2015 إداري مركز مغاغة في واقعة مشاجرة وأحمد محمود نصير 32 سنه فلاح ومقيم طمبدي التابعة للمركز المطلوب ضبطه في القضية رقم 4487 لسنة 2015 إداري مركز شرطة مغاغة في واقعة مشاجرة.