رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالفيديو.. محلب: نحن على الطريق الصحيح وسنبني مصر سريعًا

المهندس إبراهيم محلب،
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إننا اليوم على الطريق الصحيح، وعندما يوجد قائد لديه رؤية وشعب له إرادة، سيكون البناء سريعًا.

وتابع محلب - خلال كلمته على هامش احتفالية "مصر الخير" لتكريم طلاب المنح الخارجية -، رأينا فرحة مصر، والمصريين وهم يقولون نعم نحن قادرون، في تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة، وهو مشروع كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خطوة في طريق الألف خطوة، وكل وطني مخلص كان سعيد بهذا المشروع، لأن الشعب المصري كله شارك في نجاحه.

وأضاف: إن مشروع قناة السويس الجديدة هو بداية، والخطوة التالية تنمية قناة السويس، من خلال 6 موانئ، و3 مدن صناعية، و5 محافظات في وسط العالم، ومشروعات صناعة سيارات، وصناعات غذائية، وصناعات دوائية، ومشروعات عامة، ومدن سياحية، وكل هذه المشروعات ستحتاج الشباب.

وأشار إلى أنه تم البدء في مشروع المليون ونصف فدان، وفي شبكة طرق، وهناك مجالات اليوم لا يوجد أحد للعمل بها، فاليوم العاملين في المجال الهندسي أو الفني لا يبحثون عن العمل بالعكس، العمل هو الذي يبحث عنهم.

وأكد أن مصر في طريق الخير، ولا يستطيع أحد أن يقف أمامها، وأن الجميع سيحافظون على البلد، لأن هذا الشعب لم يستطع أحد التفريق بينه.

جاري تحميل الفيديو ..