رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الاستقلال يدشن تحالف "وحدة مصر" لخوض انتخابات النواب

جريدة الدستور

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، إن التيار ليس حريصا على الفوز بأغلبية مقاعد البرلمان المقبل، لكنه يرى أن الأهم مصلحة مصر في إقامة انتخابات تعددية تنافسية تفرز برلمانا قويا قادرا على إنجاز الأجندة التشريعية.

وأكد الفضالي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر تيار الاستقلال، منذ قليل، إن التيار جهز 4 قوائم انتخابية تحت شعار "وحدة مصر"، يمثلون 36 حزبا و32 ائتلافا سياسيا بهدف استعادة الطبقة الوسطى مرة أخرى لمكانتها، ولخدمة متوسطي ومحدودي الدخل.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال، أن الانتخابات تجري في نزاهة، مؤكدا ثقة التيار وقوائم وحدة مصر في قضاة مصر المشرفين على العملية الانتخابية في إخراجها في أفضل صورة.

وأعلن الفضالي، عن تدشين حملة "امسك إخوان" لكشف المرشحين الإخوان في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا أن الشعب لن يسمح بأن يتواجد أحد منهم داخل برلمان ثورة 30 يونيو.

حضر المؤتمر كل من؛ الكابتن سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، والقيادي بتيار الاستقلال، ومحمد برغش، زعيم الفلاحين، والفنان أحمد ماهر، وماهر أبو ماجد، رئيس حزب المستقلين الجدد، والدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، والدكتورة ناهد شاكر، رئيس ائتلاف نائبات قادمات، وعضو المجلس الرئاسي بتيار الاستقلال، والمستشار نجيب جبرائيل، والإعلامي عبد المجيد خضر، وسيد حسن، رئيس حزب الثورة، وعدد من الشخصيات العامة ومرشحي قوائم وحدة مصر.