رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا يوجد رجل يناسبني

جريدة الدستور

أستاذى الفاضل تابعت باهتمام العددين السابقين لصفحتكم الجميلة «بريد الخميس» مما دفعنى لأكتب إليكم.. قصتى يا سيدى تكمن فى أننى لا أجد رجلاً يناسبنى.. قد تقول عنى مريضة أو مغرورة.. ولن أنكر عليك ذلك.. فكل له الحق فى تصوره. لقد تمت خطبتى أربع مرات.. ولم أكمل مع أحد من خطابى الأربعة.. فالأول زرع بداخلى داء التوجس من كل الرجال.. فلقد عشقته بصدق.. وفى النهاية عرفت أنه كذاب.. فى مشاعره ولا أعرف السر الذى دفعه لأن يخطبنى حتى الآن..

تحررت من قيوده ثم جاء الثانى.. والثالث.. والرابع.. وانتهت قصصهم بالفراق.. أعترف بأن العيب فى أنا.. فكل منهم كنت ألبسه شخصية الخطيب الأول.. كل حديث أسمعه من أيهم أشعر أنه منسوج من أكاذيب.. وصلت لقناعة أن أعيش دون زواج لأنه لا يوجد رجل يناسبنى.. عزيزى للعلم.. لم أرسل إليكم من أجل حل مشكلتى لأننى لست فى مشكلة.. فحديثى هذا من قبيل الفضفضة ليس إلا.

ر . ن . و

أستاذتى العزيزة:

لا توجد امرأة فى الكون لا يوجد رجل يناسبها.. ولا يوجد رجل فى الكون ليست هناك امرأة تناسبه.. فلقد خلقنا الله نصفين..كل منهما يكمل الآخر.. خلق بداخلنا العاطفة.. والغريزة.. والخير والشر.. كل منا له ما له وعليه ما عليه.. تقولين إنك لست فى أزمة وهذا غير صحيح بالمرة.. بل أنت فى أزمة حقيقية..فكونك تلبسين شخصية رجل خدعك..أو كذب عليك لباقى الرجال.. فهذا ظلم لنفسك ولمن يحبك.. ولكن إدراكك بأن العيب فيك هو جزء كبير من حل المشكلة.. سيدتى عليك أن تقذفى بذاك الشخص الذى خدعك بعيداً.. إلى آخر عوالم النسيان.. حبى وتزوجى وابن أسرة جديدة تفيد البشرية.. أتمنى لك التوفيق والسعادة والصحة والستر.