رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. "الكوماندوز" في ضيافة الوصل بكأس الخليج العربي

جريدة الدستور

يحل فريق الشعب، بقيادة المدرب المصري طارق العشري، والمحترف ضمن صفوفه عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي السابق، ضيفًا على الوصل في الرابعة عصر اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الإمارات "الخليج العربي".

وأوقعت القرعة فريقي الوصل والشعب في المجموعة الأولى بجانب أندية الأهلي، والإمارات، والظفرة، والنصر، وبني ياس، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من: الجزيرة، والشارقة، والشباب، والعين، والفجيرة، والوحدة، ودبا الفجيرة.

ويخوض طارق العشري ثاني اختباراته مع الشعب، ساعيًا لقيادة الفريق المُلقب بـ"الكوماندوز" لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالكأس، علمًا بأن الشعب خسر مباراته الأولى في الدوري الإماراتي أمام بني ياس.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني السابق لنادي إنبي بعمرو السولية في التشكيلة الأساسية للمباراة، وفي المقابل يعاني الوصل العديد من الغيابات في لقاء اليوم لأسباب مختلفة، أبرزها غياب الثنائي على سالمين وعبد الله كاظم؛ لانضمامهما إلى معسكر المنتخب الإماراتي، الذي يستعد حاليًا لمواجهة فلسطين الشهر المقبل، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وكانت منافسات المجموعة الأولى قد افتتحت أمس، الخميس، بمباراة النصر وبني ياس، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون مقابل.
جدير بالذكر أن طارق العشري تولى تدريب الشعب الإماراتي، في يونيو الماضي لمدة موسم واحد، كما انضم عمرو السولية للفريق هذا الصيف لمدة موسم قادمًا من قلعة الدراويش.