رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلب يعقد اجتماعًا مع أساتذة ومسؤولي معهد القلب القومي

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، عقب تفقده أعمال تطوير معهد القلب القومي مع أساتذة ومسؤولى المعهد، بحضور وزير الصحة، ومحافظ الجيزة.

وقال رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، إن الحكومة مصرة على استكمال أعمال التطوير لكي تحصل على رضا المواطن الذي نعمل جميعًا عنده، وأننا وصلنا إلى مرحلة جديدة من أعمال التطوير، ولكن هناك تحديات أخرى بدأت في أعمال الصيانة والنظافة والاهتمام بالخدمات المقدمة للمرضى.

وطالب رئيس الوزراء المدير الإداري للمعهد بضرورة أن يكون هناك انضباط ونظام على أعلا مستوى، وقال لأطباء المعهد: أقدركم وأحترمكم جميعًا، وما فعلناه شمعة مضيئة أرجو استمرارها والبناء عليها.

وقال رئيس الوزراء: إن ما تم في معهد القلب هو نموذج نجاح، وهذا هو المستوى الذي نريده وسنبدأ قصص نجاح أخرى في معهد الكبد والأورام وغيرها لنعمل على تقديم خدمة متخصصة عالية لمرضانا، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل حاليا على التوسع في خدمات التأمين الصحى كإحدى آليات الرعاية الصحية للمواطنين، حيث انضم نحو 7.2 مليون مواطن لمظلة التأمين الصحي من أصحاب معاش الضمان الاجتماعي، بخلاف ما تمت الموافقة عليه مؤخرًا من تطبيق نظام التأمين الصحي على الفلاحين.

وأكد رئيس الوزراء أن المشوار طويل، ولكن المهم هو البداية والإصرار على النجاح، وعلى تقديم خدمة أفضل لمرضانا.