رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "فتح" ردًا على تصريحات "حماس": شر البلية ما يضحك

أحمد عساف المتحدث
أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح

رد أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح، على كلام محمود الزهار القيادى بحركة حماس بأن وصول حماس للسلطة فى الضفة الشرقية سيجعل الاحتلال يهرب قائلا: "شر البلية ما يضحك"، مشيرا إلى أن حماس فرع الإخوان فى قطاع غزة، وأنهم تعودوا منهم على الأكاذيب وقول ما لا يفعلون.

وأضاف فى مدخلة هاتفية مع الإعلامى "هيثم سعودى" فى برنامج "صوت الناس" المذاع على فضائية "المحور" أن المئات فى قطاع غزة يفضلون بيع ما يملكون والهروب على أن يبقوا تحت حكم أفراد حماس لأنهم تجار دين، مؤكدا أن لديهم معلومات مؤكدة عن وجود تدريب بين كتائب القسام وقوات المارينز الأمريكي.

وأوضح عساف أن ما تفعله حماس يتفق مع سياسات إسرائيل لتهجير الفلسطينيين، مؤكدا أن الوطن لا يعنى للإخوان وحماس شيء سوى مكان للسيطرة عليه وحكمه، فحماس تعيش فى قصور عاجية بعيدة عن الحرب والدمار.

وأشار إلى أن فتح تتفاوض مع إسرائيل لإقامة الدولة الفلسطينية بينما حماس تتفاوض من أجل الحصول على اعتراف إسرائيل بها، موضحا أن حركة حماس أدت إلى تدمير قطاع غزة وخلفت ورائها آلاف الشهداء والمصابين.

وتابع أن حكم حماس لغزة تسبب فى 10 آلاف شهيد وتدمير 200 ألف منزل وعشرات الآلاف من الجرحى والمصابين، مشيرا إلى أن حماس تؤجر بندقيتها لكل من يدفع لها أكثر سواء كان مرشد الإخوان أو مرشد إيران.