رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصول عدد مشتركيها 15 ألف...

"كيونت" تقدم بعض المميزات لمستخدمي موقع اليوتيوب من المصريين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت كيونت الشركة الرائدة عالميا في مجال البيع المباشر بتقديم مجموعة من النصائح والمميزات من أجل استخدام أفضل لموقع اليوتيوب من المصريين؛ حيث إن هناك ما يقدر بـ15 ألف مشترك بقناة اليوتيوب التابعة لشركة كيونت والتي تقدم 200 فيديو وأكثر من 3 مليون متابعة.

يعتبر موقع "اليوتيوب" هو المنصة الاجتماعية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم ولا ينافسه سوى موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" كما يعد اليوتيوب مصدرا غنيا ليس فقط بالمواد الترفيهية ولكن أيضا بالمواد التعليمية؛ حيث إن نحو 13.2 مليون مصري يستخدمون الموقع يوميا (44% من المستخدمين النشطين للانترنت).

تمنح ميزة "محرر الفيديو" حوالي 55 % من المستخدمين المصريين القدرة على تحميل الفيديوهات من الموقع وتسمح هذه الأداة بقطع ملفات الفيديو وإضافة تأثيرات وأبعاد مختلفة لهم حسب الحاجة كما تمكنهم من الاختيار من مكتبة اليوتيوب للأغاني المتوافق عليها سلفا لإضافتها للفيديو، وفي هذه الأثناء تتيح ميزة "اصنع بنفسك" إنشاء ملفات الفيديو المتحركة دون الحاجة لإبراز المحتوى بواسطة الكاميرا أو تحميل الملفات.

حيث يسمح اختيار "التعليق والترجمات" على موقع اليوتيوب المشاهدة والمشاركة بين الأصدقاء، بالنسبة للفيديوهات بالعديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى الإسبانية والألمانية والبرتغالية.

وتمنح أيضا بدء الفيديو من نقطة محددة: وهذه الميزة المستخدم أن يبدأ الفيديو على موقع اليوتيوب من الدقيقة التي يود بإضافة t لنهاية رابط الفيديو يتبعه الدقيقة التي تريد بوضع m والثانية التي تريد بوضع s، وذلك إن كان المستخدم يعاني من ضعف الاتصال بالإنترنت في الوقت الذي يرغب فيه بمشاهدة فيديو طويل.