رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. كشف ملابسات تعاطي مسجوني "قليوب" المخدرات بالحجز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، الثلاثاء، ملابسات واقعة تداول صور لمسجونين بمركز قليوب وبحوزتهم أسلحة ومخدرات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا يفيد عرض إحدى القنوات الفضائية صور خاصة بثلاثة متهمين بحوزة أحدهم سلاح أبيض وطبق بلاستيك بداخله بعض المواد المخدرة، ومعلن على شريط القناة أنه تم التقاط هذه الصور من داخل سجن مركز شرطة قليوب.

وتمكن الرائد محمد الشاذلي، رئيس مباحث مركز قليوب، من تحديد هوية الأشخاص المتواجدين بالصور وهم كل من "عبد العال محمد، فكهاني، محبوس احتياطيًا بسجن مركز قليوب على ذمة قضية قتل - أحمد عبد الرحمن سيد، محبوس احتياطيًا بسجن مركز قليوب على ذمة قضية سرقة بالإكراه - إسلام ذكى، محبوس احتياطيًا بسجن مركز قليوب على ذمة قضية سرقة بالإكراه".

وبتفتيش غرفة السجن المودعين بها المتهمين عثر على هاتف محمول وبفحص الهاتف تبين عدم وجود تلك الصور المعلنة عليه، وتبين أن القائم بالتقاط تلك الصور أحد المسجونين ويدعى "محمد العجوز"، الذي تم ترحيله لأحد السجون العمومية منذ فترة طويلة.

تحرر المحضر رقم 4380 إداري مركز قليوب لسنة 2015م، وبالعرض على النيابة العامة أمرت استدعاء مأمور السجن وضباط وأفراد الحراسة والخدمات؛ لسؤالهم حول الواقعة وطلب تحريات المباحث.