رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس طالبين وحارس عقار سرقوا شقة صاحب شركة بمصر الجديدة

جريدة الدستور

أمر المستشار أحمد حنفي، رئيس نيابة مصر الجديدة، حبس طالبين وحارس جراج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة شقة رجل أعمال.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقي بلاغا من وليد فكتور معتز صاحب شركة، يفيد باكتشافه سرقة 3 أجهزة كمبيوتر "لاب توب"، بلاى استيشن، 8 كاميرات تصوير، 6 ساعات يد رجال، 3 هواتف محمول، مبلغ مالي 5000 جنيه، 100 يورو، كمية من المشغولات الذهبية وزنت تقريبا 150 جرام، وفضية وزنت تقريبا 350 جرام من داخل الشقة سكنه ولم يتهم أحد.

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد مدحت طالب، وباسم منير رزق حارس جراج، وعصام صلاح طالب، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم الثاني سلاح ناري فرد خرطوش ".
وبمواجتهم أمام النيابة العامة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بارتباطه بعلاقة صداقة بنجل المجني عليه، ولعلمه بثرائه خطط بالاشتراك مع الثاني والثالث على سرقته.

وأوضح في التحقيقات أنه قام بمغافلة صديقه واستولى على مفاتيح المسكن واستخرج نسخه منها، وعقب علمه بخروج المُبلغ وأسرته من المسكن توجهوا لسرقته، حيث انتظر المتهم الثالث أمام العقار للتأمين، وتمكن الأول والثاني من الاستيلاء على المسروقات، وفروا هاربين إلى أن تم ضبطهم.

تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات، وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها، واتهمهم بالسرقة، تحرر عن تلك الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة أصدرت قرارا بحبسهم.