رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. دي ماريا يجتاز الفحص الطبي تمهيدا للانضمام لـ"سان جيرمان"

دي ماريا
دي ماريا

أجرى النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الثلاثاء، الفحص الطبي الروتيني بمستشفى إسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، تمهيدا لانتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد انضمامه للنادي الفرنسي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن أثبتت الفحوصات سلامته البدنية، وبالتالي بات على بعد خطوة واحدة من خوض تجربة احتراف جديدة في الملاعب الأوروبية.

وعبر اللاعب، خلال بيان أصدرته مستشفى إسبيتار، عن إعجابه بالمستوى المتقدم الذي يتمتع به المركز الطبي الرائد عالميا من حيث الأجهزة المتقدمة والمتطورة والكادر الطبي المحترف، مشيدا بالدور الذي يلعبه إسبيتار سواء في إجراء الفحوص الطبية لنجوم الرياضة أو معالجة الإصابات الرياضية.

وقال اللاعب الأرجنتيني: "سعيد بتواجدي هنا، ومنبهر بإمكانيات مستشفى سبيتار .. وأشكر طاقم إسبيتار لحفاوة الاستقبال والعناية التامة في مختلف مراحل الفحص".

من جهته، قال إبراهيم الدرويش ممثل المدير العام لمستشفى إسبيتار: "تعودنا في إسبيتار على استقطاب العديد من النجوم الرياضيين ودي ماريا أحد هؤلاء النجوم الذين استفادوا من الإمكانيات التي يوفرها المستشفى".

وتابع: "أعتقد أن المستوى المتقدم الذي وصلنا إليه في إسبيتار سواء في المرافق أو الأجهزة أو الكوادر الطبية، ومنح الخصوصية للاعبين، جعلت إسبيتار وجهة مفضلة للرياضين من مختلف أنحاء العالم".

ورافق دي ماريا خلال مراحل الفحص في إسبيتار، المدير الطبي لفريق باريس سان جيرمان الدكتور إيريك رولان، والذي بدوره أشاد بالخدمات التي يقدمها إسبيتار والإجراءات التي رافقت الفحص الطبي للاعب الأرجنتيني.

وصرح قائلا: "هذه ليست الزيارة الأولى لمستشفى إسبيتار، حيث يتمتع هذا الصرح الطبي بإمكانات مميزة، وقمنا بتقييم طبي شامل للاعب في ظرف قياسي بفضل مجموعة متكاملة من الفحوصات التي توفرت لنا في إسبيتار".

يذكر أن إسبيتار هو الشريك الطبي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، حيث يقدم خبراته للطاقم الطبي للنادي الفرنسي فيما يتعلق بالفحوص الطبية.