رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. رئيس العلاقات الخارجية بقناة السويس: مفاجآت تبهر العالم في حفل الافتتاح

جريدة الدستور

قال خالد طه رئيس العلاقات الخارجية لقناة السويس، إنه ستكون هناك مفاجآت في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة والمقرر له في السادس من أغسطس المقبل، مؤكدًا أن هذه المفاجآت سوف تبهر العالم كله.

وأضاف طه، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان سليم ببرنامج "صوت الناس" على فضائية "المحور": "ربنا مدنا بجنود كانوا بيحفروا معانا القناة الجديدة زي ما حصل في عبور أكتوبر 1973".

وأشار إلى أن محافظة الإسماعيلية تتزين منذ فترة وكأنها باريس الشرق الأوسط استعدادًا لحفل الافتتاح، موضحًا أن الحفل سوف يبدأ بموكب بحري عالمي للرئيس السيسي يتباهى من خلاله ويقول للعالم كله إن المصريين لم يخذلوه.

وتابع أن أحدث السفن والطائرات سوف تحلق في سماء المحافظة يوم حفل الافتتاح، مؤكدًا أن ما حدث خلال عام جاء نتيجة العمل والإصرار المتواصل لافتتاح القناة في أسرع وقت ممكن.

ولفت إلى أن القناة الجديدة أسهمت في حرص المستثمرين الأجانب لزيارة القناة والاستثمار في المشروعات الجديدة التي ستوفر الآلاف من فرص العمل للشباب ولكن هذا يتطلب إمكانيات ومهارات على الشباب أن يتعلمها.

وشدد على أن مشروع القناة الجديدة غير نظرة العالم تجاه مصر وشعبها، منوها إلى أنه تمت دعوة جميع وكالات الأنباء والصحف والقنوات العالمية للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

جاري تحميل الفيديو..