رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. بكري من أمام ضريح "عبدالناصر": ثورة 30 يونيو امتداد لـ23 يوليو

جريدة الدستور

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، البرلماني السابق، إنه يحرص دائمًا على التواجد بضريح الزعيم الراحل جمال عبد الناصر في ذكرى ثورة 23 يوليو وذكرى ميلاده وذكرى رحيله.

وأضاف بكري - خلال لقائه على فضائية "سي بي سي اكسترا" - من أمام ضريح الزعيم الراحل "جئنا اليوم لنقول إن ثورة 23 يوليو بأهدافها الوطنية والقومية مازالت خالدة في ذكرى المصريين والعرب".

وتابع "أقول لهذا الزعيم إننا دائما كنا في حاجة إليك لأنك شكلت وجداننا ووعينا بحقائق الأوضاع ونستلهم مشروعك القومي، وإننا على الدرب سائرون".

وأشار إلى أن جمال عبد الناصر بقيمته وموقفه ومشروعه الوطني والقومي مازال صالحا حتى الآن خاصة في ظل هذه المؤامرة المحاكة ضد الأمة العربية، وهو ما يسمى بمشروع الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف سوريا واليمن والعراق ومصر.

واستطرد قائلا "نحن في حاجة إلى استدعاء مواقف عبد الناصر الرافضة للتدخل الأجنبي والداعية إلى القومية العربية ووحدة الأمة والدفاع عن الأمن القومي العربي".

وأكد أن مشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي هو استكمال لمشروع عبد الناصر، موضحًا أن ثورة 30 يونيو هي استكمال لثورة 23 يوليو.

وشدد على أن المرحلة الراهنة يجب أن يكون الهدف الأساسي فيها هو الدفاع عن الأمن القومي العربي وكشف المخططات الصهيوأمريكية والتركية والقطرية، التي تستهدف هذا الوطن وهذه الأمة، ولكن لن يتحقق إلا بتوحيد كل القوى القومية لتكون حائط صد منيعا ضد هذا المخطط.