رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر والمفتى ووزير الأوقاف بعيد الفطر

جريدة الدستور

بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفيما يلى نص البرقية :-

"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لفضيلتكم ولعلماء الأزهر الشريف بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بموفور الصحة ودوام التوفيق، سائلين المولى العلى القدير أن يسدد جهودكم المستنيرة لنشر صحيح الدين الحنيف، وإعلاء قيم العدل والحق لمواجهة الفكر المتطرف، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصرنا الغالية وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات ... وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية .. وفيما يلى نص البرقية:-
"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى، مقرونة بأطيب الأمانى بموفور الصحة ودوام التوفيق، سائلاً المولى العلى القدير أن يجعله عيد أمن وسلام على شعبنا العظيم وشعوب أمتنا العربية والإسلامية ... وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة مماثلة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف..جاء بها :-
"يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى، سائلاً المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والتوفيق، ويسدد على طريق الحق جهودكم المخلصة لنشر سماحة الدين الحنيف، وإعلاء لقيم العدل والرحمة، لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والسلام، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ... وكل عام وفضيلتكم بخير".