رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. احتفالية محافظة المنيا لتكريم أهالي شهداء رفح

جريدة الدستور

نظمت جمعية الدكتور للخدمات وتنمية المجتمع، بالتعاون مع محافظة المنيا، احتفالية متنوعة للاحتفال بالعشر الأواخر من شهر رمضان وتوزيع شهادات تقدير لأهالي شهداء رفح والمتميززين من أبناء المحفظة، وذلك بمركز سملوط بمدينة المنيا.
حضر الاحتفالية العديد من قيادات المحافظة وعلماء الدين، من بينهم، الدكتور جمال مبارك، رئيس مركز ومدينة سملوط، السيد ادريس الادريسي، نقيب رابطة السادة الأشراف الأدارسة، خيري فؤاد، نقيب المعلمين بسملوط، الأب داوود ناشد، وكيل مطرنية سملوط، الشيخ سيد محمود، من علماء الأزهر الشريف، والدكتور علي الكيال رئيس جمعية الدكتور.
تضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة من الانشاد الديني والابتهالات الدينية المتنوعة، كما تضمنت تقديم السيد ادريس شهادات التقدير لأهالي شهداء رفح والمتميزيين من أهالي المحافظة.

وقال السيد ادريس، ان العشرة ايام الأخيرة من شهر رمضان أيام عزة للاسلام والمسلمين، مطالبا الاأمة العربية بان تكون علي قلب رجل واحد من أجل الوقوف ضد كل مايحاك ضدها من مؤامرات.
وتمني ادريس، بأن يحفظ الله تبارك وتعالي وحدة الصف الداخلي لمصر وأن يجغل لقيادتها البطانه الصالحة التي تعينه علي تحقيق امال وطموحات الشعب.

ومن جانبه قال الاب داوود ناشد، ان مصر تعيش في ملحمة حب حقيقية فجميع المصريون يؤمنون باله واحد ويعيشون علي ارض واحدة ولا فرق فيما بينهم بين مسلم ومسيحي، قائلا:"مصر بالفعل وطن يعيش فينا وليس وطن نعيش فيه".
وأكد ناشد، أن مصر علمت الجميع معني الانسانية ولذلك فهي لن تتواني في أن ترد كيد الكائدين وأن تجعلهم عبرة لكل من لا يعتبر، خاتما حديثه بقول"تحيا الوحده الوطنية".