رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. "الزغاريد" تملأ محطة مترو السادات بعد افتتاحها

جريدة الدستور

استقبل عدد من النساء بالمحطة السادات، الوزير المهندس هانى ضاحى وزير النقل والمواصلات، بالزغاريد وهتاف "تحيا مصر"، وذلك خلال تفقده محطة المترو والتى تم إغلاقها لمدة 671 يومًا.

من جهته قال المهندس هانى ضاحى، وزير النقل والمواصلات، عقب تفقده افتتاح محطة مترو أنور السادات، إن افتتاح المحطة، جاء نتيجة تضافر الجهود والتنسيق الكامل مع القيادات الأمنية التى بذلت جهدًا كبيرًا فى الفترة الماضية لافتتاح المحطة فى موعدها.

وأوضح ضاحى، أنه تم تزويد المحطة بأجهزة حديثة بالتنسيق مع الجهات الأمنية مثل أجهزة "إكس آر" لكشف المفرقعات وكاميرات مراقبة، ويوجد مشروع إنشاء شركات للأدارة خطوط المترو.

وأضاف "وعدنا الناس بفتح المحطة قبل شهر رمضان وأوفينا بالوعد" وهذا جاء من قبيل تخفيف الضغط على جموع الشعب فى الأيام المقبلة.

يذكر أن محطة مترو أنور السادات الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة ، قد أغلقت منذ 671 يوما في 16 أغسطس 2013، عقب فض اعتصامى النهضة ورابعة لجماعة الإخوان، وطوال هذه الفترة أعلن المسئولون فى وزارة النقل وعودا متكررة لإعادة فتح المحطة للجمهور، لكنه فى كل مرة كان تنفيذ هذه الوعود يصطدم باعتراض الجهات الأمنية.