رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوزها بانتخابات الإسكندرية .. "قائمة الوكيل": نعمل على نمو الصادرات

غرفة الاسكندرية التجارية
غرفة الاسكندرية التجارية

أكد محمد النجار، عضو مجلس إدارة غرفة الاسكندرية التجارية، أن قائمة "العطاء مستمر" والتى فازت بنسبة تصل الى 95 % لديها برنامج شامل للنهوض بالاقتصاد، وستعمل خلال الدورة الحالية على تحقيق معدلات نمو في الصادرات لمختلف المنتجات الصناعية من خلال برامج ترويجية بالبلدان المختلفة تعمل على توسيع ابرام مزيد من الاتفاقيات الثنائية مع الاسواق الخارجية وفتح اسواقا جديدة.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن مجلس إدارة الغرفة الجديد سيعمل على خلق مزيد من فرص العمل من خلال البرتوكول الذى تم توقيعة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية لتمويل ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد جهودًا مكثفة لربط خطوط الطيران الدولية بمطار الإسكندرية، الأمر الذى من شأنه سرعة تصدير المنتجات سريعة التلف.

يشار إلى ان نتائج انتخابات غرفة الاسكندرية التجارية اسفرت عن فوز قائمة "العطاء المستمر"والتى يرأسها أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وجرت الانتخابات بالأمس واستمر فرز النتائج حتى إعلان النتجية النهائية بفوز القائمة .

وجاءت نتيجة أصوات القائمة كالآتى : أحمد حسن ٢٩٤٣، أحمد الوكيل ٢٩٩٤، أحمد صقر ٢٩٤٣، خالدفتح الله ٢٩٤٧، شريف بقطر٢٩٨٠، صبرى عبد الصبور٢٦٦، عبدالناصر فرحات ٢٢٨، عمرو مصيلحى ٣٠٠١، عويس السيدعويس ٢٥٨، ياسر المناويشى ٢٩٧٢، محمد حفنى٢٩٧٤، محمد أسامة النجار٢٩٥٣، محمود قباوة١٦٥.

وبلغ إجمالى الأصوات التى أدلت بصوتها فى هذه الانتخابات ٣١٨٧صوتًا منها ١١٨ باطلًا، ليكون بذلك إجمالى الأصوات الصحيحة٣٠٦٩صوتًا.