رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محلب" توفير الإمكانات اللازمة لتطوير معهد القلب

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

أشاد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بنجاح القمة الثالثة للتكتلات الاقتصادية الأفريقية، والتي شارك فيها رؤساء الدول والحكومات فى الكوميسا وجماعة شرق أفريقيا والسادك، التى عقدت أمس بمدينة شرم الشيخ، مؤكدا أنه يوجد إرادة سياسية قوية لتعاون حقيقي بين الدول الإفريقية، وتوجه بالشكر لوزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور وكافة العاملين معه والمشاركين في نجاح تنظيم القمة بشكل لائق.
وقد أكد رئيس الوزراء، خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسته اليوم، على ضرورة الاهتمام بالخدمات الصحية والتعليمية التى تقدم للمواطنين، والعمل على الارتقاء بها في هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن المواطن إذا شعر بتطور وتحسن الخدمة في هذين القطاعين، سيكون لذلك أثر إيجابي كبير.
وأوضح رئيس الوزراء إنه سيتم متابعة أعمال تطوير معهد القلب، مع الاهتمام بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين من خلاله، مضيفا إن المجتمع بدأ يستجيب، قائلا: تلقيت اتصالات من عدد من أساتذة القلب بجامعة الإسكندرية، وأكدوا إنهم على استعداد للمساعدة، والمشاركة في تطوير الخدمة للمرضى في مستشفى سموحة.
وأعلن رئيس الوزراء أن محافظ البنك المركزي أكد أن اتحاد البنوك على استعداد تام لتوفير الإمكانيات المادية اللازمة لتطوير معهد القلب، وتزويده بكل ما يحتاجه لتقديم خدمة علاجية متميزة للمواطنين.