رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محلب" يؤكد حرص الحكومة على متابعة مشروعات المؤتمر الاقتصادي

جريدة الدستور

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة على متابعة الخطوات التنفيذية للمشروعات التي تم الاتفاق عليها خلال مؤتمر مصر الإقتصادي بشرم الشيخ الذي عقد خلال شهر مارس الماضي لما سوف يكون لها من مردود إيجابي على المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال المهندس إبراهيم محلب، مساء اليوم، المدير الإقليمي لشركة سيمنس بالشرق الأوسط بحضور وزير الكهرباء، في إطار متابعة مجلس الوزراء للخطوات والإجراءات التي يتم اتخاذها خلال هذه الفترة ، لتنفيذ أعمال المشروعات الخاصة بإقامة محطات الكهرباء، التي تم توقيع اتفاقيات، ومذكرات تفاهم بشأنها خلال انعقاد مؤتمر شرم الشيخ.

وأشار إلى أن المشروعات التي تقوم الشركة بإنشائها في مجال الكهرباء، خلال هذه الفترة، سوف تسهم في توفير مصادر الكهرباء للوفاء بالاحتياجات اللازمة لتشغيل المشروعات الصناعية الكبرى الجاري تنفيذها، وكذلك للاستهلاك السكني والتجاري.

من جانبه، أكد المدير الإقليمي لشركة سيمنس بالشرق الأوسط على حرص الشركة على زيادة الاستثمارات الخاصة بها في مصر هذه الفترة، مشيراً إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها بواسطة الشركة ستحدث تغييرا إيجابيا في قطاع الكهرباء والطاقة في مصر.