رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريق هجانة الوادي الجديد يحقق مراكز متقدمة بمهرجان الأقصر

جريدة الدستور

استقبلت قرية بغداد بمركز باريس بالوادي الجديد، منذ قليل فريق الهجانة بعد مشاركته الناجحة وتمثيله للمحافظة في مهرجان الأقصر للهجن اليوم، الأحد.

وقال أحمد عبد الله مسعود كبير هجانة الوادي الجديد، ورئيس اللجنة الفنية للمسابقات بنادي الهجن بالمحافظة وأحد أبناء قبيلة "الشرارات"، في تصريح خاص لـ "الدستور"، أنه تم استقبال الفريق بعد عودته إلى المحافظة، وسط فرحة عارمة من أبناء القرية من المراكز المتقدمة التي حصل عليها الفريق المشارك تحت 18 سنة.

واوضح مسعود، أن الفريق سافر إلى الأقصر على نفقته الخاصة وقضى يومه هناك معبرا عن سعادته وتمثيله المشرف للمحافظة في هذا السباق الدولي.

وأضاف عبد الله، أن الفريق حصل على المركزين الأول والثاني في سباق "الحق"، والمركزين الثاني والرابع في سباق "الجذع"، والمركز الخامس في سباق "ثنايا ورباع" حيث تصدرت جمال وأبل الوادي الجديد سابقات المهرجان حيث تصدر الجمل "شبابي" في سباق "الحق" بالمركز الأول مع المتسابق "أحمد عبد الحميد" من قبيلة الشرارات بقرية بغداد بباريس و حصل على المركز الخامس الجمل "طرشان" مع المتسابق "محمد سليمان حامد" من نفس القبلية بينما حصل الجمل "السهم" على المركز الخامس في سباق "ثنايا ورباع" مع المتسابق "علي محمد حامد" من قبيلة الشرارات بينما حصل الجمل "الذيب" على المركز الثاني في سباق الجذع مع المتسابق "إبراهيم أحمد إبراهيم" من قبلية الشرارات بمركز باريس وحصل الجمل "الهولا" على المركز الرابع في نفس السباق مع المتسابق "صلاح محمد فلاح" من قبيلة "بلي" بقرية بغداد بمركز باريس.

وكانت محافظة الوادي الجديد، قد شاركت اليوم في مهرجان الأقصر للهجن لمدة يوم واحد بمشاركة دول السعودية والكويت والإمارات ومحافظات الإسماعيلية والوادي الجديد وأسوان.