رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

والي: "المخدرات" لا تقل خطرًا عن "الإرهاب"

غادة والي، وزيرة
غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن ظاهرة المخدرات لا تقل خطرًا عن ظاهرة الإرهاب، وأنه تم العمل على الخطة الموضوعة لمكافحة الإدمان لمدة سبعة أشهر، في وجود 26 ألف متطوع لمكافحة الظاهرة.

وأضافت أن حل الظاهرة لم يتوقف على المجتمع السياسي فقط، بل على المجتمع الميداني أيضًا، وطالبت بزيادة الشباب المتطوعين لمكافحة الإدمان، وضرورة الإبلاغ عن أماكن بيع المخدارت، والتعاون مع وزارة الشباب وتخصيص جائزة كبرى للأعمال الفنية الخالية من مشاهد المخدرات.

جاء ذلك خلال الملتقى الذي ينظمه صندوق "مكافحة الإدمان" تحت شعار "اختار حياتك بداية جديدة"، لإطلاق الخطة القومية لتوعية الطلبة بخطورة تعاطي المخدرات، بفندق كونراد بكورنيش النيل، حيث أدار الإعلامي أسامة كمال، حلقة النقاش.

ويشارك في الملتقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وغادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وناهد العشري، وزير القوى العاملة، والدكتور عادل العدوي، وزير الصحة، وخالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ومصطفى مدبولي، وزير الإسكان، وعدد كبير من الفنانين، منهم محمد صبحي، ورجاء الجداوي، ويسرا، وسامح الصريطي، ومحمود أبو دواد، وعدد من الشخصيات العامة.