رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رباعيات سياسيه

جريدة الدستور

وذلك بعد مناشده القياده الاثيوبيه لتدخل السلطات المصريه لانقاذهم وخاصه بعد عمليه ذبح 27 اثيوبيا في ليبيا منذ فتره وجيزه واستقبال الرئيس لهم لدى عودتهم إلى مصر .. لهى رساله قويه لافريقيا بوجه عام " بان المصريون لاحضان القاره عائدون " ولاثيوبيا بوجه خاص " بان اشقائكم في مصر موجودن " .
2. منطقيا .... ان يطالب طياري شركه مصر للطيران بزياده رواتبهم قياسا على كفاءه الطيار المصري مقارنه باقرانه في الخارج ... وكذلك انخافض مرتباتهم قياسا بزملائهم في الشركات العربيه والاجنبيه .... ولكن ليس منطقيا ان يكون ذلك بتقديم استقالات جماعيه مسببه لما يزيد عن 228 طيار في وقت واحد وان يكون في ظل تحقيق شركه مصر للطيران خسائر ماديه تقدر ب10 مليار جنيه منذ عام 2010وحتى الان ويعمل بها حوالى 35000 عامل بصوره قد يكون لها اثار خطيره على مستقبل شركه مصر للطيران ".
3. بمناسبه تصريح السيد وزير التموين عن ان حصه المواطن في منظومه الغاز الجديده ستتراوح بين " 3 إلى 4 كجم فنود ان نسال سيادته " اذا كان الامر كذلك .... فكيف " سيتعاطى " المواطن حصته الشهريه ..... عن طريق الوريد ام العضل ؟! .
4. " سيده مصر الاولى " لقب اطلق على ساكنه القصر الجمهوري " تبجيلا واحتراما " وقديما اطلق لقب " سيده الغناء العربي " على السيده ام كلثوم" لتميزها غنائيا ".. واطلق لقب " سيده الشاسه العربيه " على السيده فاتن حمامه " لتميزها فنيا " .... اما الان " فعندما يطلق لقب " سيده المطار " على من اتت قولا وفعلا ما يحاكم عليه القانون فاعتقد ان هذه سقطه اعلاميه يجب تداركها !.