رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "المسيري" يتكفل بحالة سيدة "الفيس بوك" بأمر من "السيسي"

جريدة الدستور

أمر الدكتور هاني المسيري محافظ الإسكندرية، الشئون الاجتماعية بالمحافظة بإيداع السيدة "ليلى صالح أحمد" بدار الهداية لرعاية السيدات المسنات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، على أن تتكفل الشئون الاجتماعية بكامل تكاليف إقامتها وعلاجها ومأكلها وملبسها.

جاء ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، حسبما جاء في بيان نشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كلف الجهات المسئولة بالاستجابة السريعة لمطالب المواطنين، وتم عمل الإجراءات اللازمة لدخول وإيداع السيدة ليلى دار الرعاية وتوفير كافة الاحتياجات لها والاطمئنان على استقرار حالتها الصحية.

يذكر أن ليلى لها شقيقان متوفيان، وكانت تفترش الأرض بجوار سور المستشفى الأميري بمحافظة الإسكندرية لعدم وجود مأوى لها وكانت تعتمد على مساعدات المارة، رغم أنها كانت تعمل بالخياطة في أكبر أتيليه لفساتين العرائس بالإسكندرية وكانت تمتلك منزلا من ميراث والدها تم إزالته ولكنها لم تجد مأوى لها سوى الشارع .

وقام أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة لها وهي تفترش الأرض في الإسكندرية، مطالبًا الجهات المسئولة بالتدخل، ليتدخل الرئيس السيسي على الفور في لفتة طيبة وإنسانية اعتاد عليها المصريون من رئيسهم.