رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 أشياء تخرب علاقتك بحبيبك

جريدة الدستور

تحتاج أي علاقة لبذل جهد من كلا الطرفين لاستمرار تلك العلاقة، لكن خلال محاولة كل طرف إثبات أنه الطرف الأقوى في العلاقة يتم ارتكاب بعض السلوكيات التي تجعل الرضا عن تلك العلاقة ضئيلا، لذا نقدم لكِ قائمة بالأشياء التي تهددك بالانفصال عن حبيبك:
• اعتباره صديقك الصدوق:
إن النظر إلى حبيبك باعتباره صديقك الوحيد أمر يهدد علاقتك به، فأنت تتوقعين منه أن يقدم لك المواساة والدعم الكامل وتتغاضين عن حقيقة أن شخصية الرجال تختلف عن النساء، وهو ما يصبيك بالإحباط والغضب.
• التمادي في مفاجئته:
إن مفاجئة حبيبك يحتاج إلى جهد كبير، لكن المبالغة في هذا الأمر يشعره بالضيق، ما يدفعه إلى تغيير رأيه في الارتباط، طبقا لما ذكرته جريدة Women's Health.
• محاولتك تغيير حياته:
كثير من الفتيات يرغبن في تغيير نمط حياة الـ"BOY FRIEND" وقلب حياته رأسا على عقب، وهو ما يشعره بفقدان السيطرة على حياته وإحساسه بأنه في دوامه لا تنتهي، لذا تقبلي صديقك كما هو وحاولي تغييره بشكل متوازن.
• قضاء أغلب أوقاتك معه:
إنه من الجميل أن يكون لك شخص تتشاركين معه في كل شيء، لكن جعل كل عالمك مقتصرا عليه يجعل علاقتكما فاترة ومملة، فلا يوجد شيء جديد تتشاركان فيه.
• التقرب من والدته:
إنه لأمر جيد أن توطدي علاقتك بالمقربين من حبيبك سواء كانوا أصدقائه أو والديه، لكن من الخطير الإفضاء بأسرار علاقتكما لوالدته وخاصة فيما لو كان ابنها الوحيد، فاحرصي على جعل حدود في تعاملك مع الآخرين.