رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلب يستهل زيارته لمطروح بعقد لقاء مع القيادات التنفيذية بالمحافظة

جريدة الدستور

استهل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء زيارته لمحافظة مرسي مطروح الليلة، بعقد لقاء مع القيادات التنفيذية بالمحافظة للتعرف على المشكلات والعوائق التي تواجه خطط التنمية بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بمختلف المجالات.

واجتمع محلب - خلال اللقاء الذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة - مع محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبو زيد، حيث استمع إلى شرح مفصل حول المشروعات التي تم تنفيذها والأخرى الجاري العمل بها، في إطار خطة المحافظة خاصة في مجالات مياه الشرب والطرق والإسكان وتوفير الخدمات والسلع الأساسية للمواطنين بالمحافظة.

ووجه محلب الوزراء المرافقين له، وعلى رأسهم اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، ووزير الإسكان مصطفى مدبولي بالعمل على سرعة إنهاء وحل المشكلات التي تم عرضها وإعداد تقارير ترفع له بتوقيعات زمنية محددة لإنهاء كافة هذه المشكلات والعمل على توفير احتياجات ومطالب أهالي مرسى مطروح.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء في وقت لاحق مع شيوخ وعوائل ومشايخ القبائل في مرسى مطروح للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

ويرافق رئيس الوزراء في زيارة لمحافظة مطروح كل من وزراء التعليم والثقافة والآثار والإنتاج الحربي، والتنمية المحلية والتخطيط والصحة والنقل والسياحة.