رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. طارق نور لـ"أسامة كمال": "فخور بأنك صديقي"

 الإعلامي طارق نور
الإعلامي طارق نور

تقمص الإعلامي طارق نور مالك فضائية "القاهرة والناس" دور المذيع خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال للاحتفال بمرور عامين على بث برنامج "القاهرة 360" وانطلاق الموسم الثالث منه، مشيرا الى أنه من أشد مؤيدي ثورة 30 يونيو.
وأعرب نور خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال عن فخره ببرنامج "القاهرة 360" لأنه كان صاحب انفراد إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول مداخلة هاتفية لبرنامج "توك شو" قبل افتتاح الدورة الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال نور: "فخور ببرنامجك وفخور بأنك صديقي"، من جانبه قال كمال إن عمله بالقاهرة والناس يمثل محطة انتقالية هامة في حياته خاصة أنه عمل بالإعلام منذ أن كان طالبًا بالجامعة والتحق بالبرنامج الأوروبي فور تخرجه.
وعن رأي أسامة كمال في الإعلام، أشار إلى أن الإعلام يقول الحقيقة ولكن من وجهة نظره، موضحا أن السباق المحموم في الإعلام فقد المصداقية، ولكنه حريص على التأكد من الخبر من أكثر من مصدر قبل تقديمه، خاصة أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مصدر أخبار للمواطنين رغم غير صحتها.
من ناحية أخرى أكد أن الشعب خرج في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ولا يستطيع أحد أن يشكك في ثورة 25 يناير خاصة بعد اعتراف الرئيس السيسي نفسه بها، لافتا إلى أنه في حال عاد الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي سوف يترك العمل الإعلامي لأنه لا يستطيع النفاق أو الرقص على الحبال.
وفي سياق منفصل قال أسامة كمال، في تعليقه على انقلاب أتوبيس المريوطية، إن الحادث مروع ومحزن للغاية، موجهًا رسالة إلى المتسبب في الحادث "أرجو أنك تكون عرفت تهورك في القيادة تسبب في إيه.. أنت شايف نفسك دلوقت جدع وشجاع وفرحان بالغرز اللي بتاخدها بعربيتك".
كما حرص الإعلامي أسامة كمال على توجيه رسالة إلى والدته في عيد الأم، قائلا "سيدتي وسبب وجودي وسبب حبي وشقائي.. سيدتي التي لولاها ما كنت أنا ولا عرفت العيش كما أحياه اليوم.. سيدتي يا من كنتِ موطن شكواي".
وتابع "يا رحمة الله بي.. يا من كان يكرمني الله لأنك في حياتي.. لكِ مني كل تحياتي وحبي وشكري وعرفاني، إلى أمي كل عام وأنتِ بخير وأنتِ في رحاب من هو أفضل منا جميعا.. كل عيد أم وكل الأمهات طيبات.. سالمات.. غانمات.. في سكينة وطمأنينة".